غزة: إجازة ستينية بالسند المتصل في تلاوة القرآن
|
الملتقى الفقهي – صحف ووكالات
أضيف فى 1440/05/02 الموافق 2019/01/08 - 09:10 ص

 

 

أجاز "الشيخ هاني العلي" مقدم برنامج "إتقان السند" الذي يبث عبر إذاعة القرآن التعليمية ـ صوت الجامعة الإسلامية -بغزة-، ستينية، بالسند المتصل عن رسول الله، في تلاوة القرآن الكريم برواية حفص عن عاصم.

والشيخ هاني العلي ـ الذي يحمل أقرب سند إلى الرسول- صلى الله عليه وسلم- في فلسطين ـ قد أجاز الحاجة يسرى الغندور "أم شادي" إجازة في السند المتصل عقب استماعه المتكرر إلى قراءتها عبر برنامج الإذاعة الذي يقدمه.

 وتشارك الغندور منذ انطلاقة البرنامج قبل نحو عام ونصف في التلاوة على الشيخ هاني العلي، كما كانت تشارك بشكل دائم في برنامج "تراتيل" الذي كانت تبثه الإذاعة سابقًا.

 ويلقى برنامج "إتقان السند" تفاعلًا كبيرًا عبر أثير إذاعة القرآن الكريم التعليمية، ويعد من البرامج الأساسية التي تحرص الإذاعة على تقديمها للجمهور الكريم.

 وفي هذا الجانب، بارك مدير الإذاعة زيد أبو زايد للغندور حصولها على إجازة السند، سائلًا المولى عز وجل أن تنفع به الإسلام والمسلمين.

 
الإسم 
البريد الالكتروني (لن يتم نشره )  
الدولة 
 
لا توجد تعليقات
مواضيع ذات صلة
لا توجد مواضيع ذات صلة
البحوث الإسلامية يحذر من فعل شائع وصفه رسول الله بالخيانة الكبرى
قال مجمع البحوث الإسلامية، إنه فيما ورد عن رسول الله– صلى الله عليه وسلم-، إن هناك فعلا شائعا بين الكثير من الناس، وصفه النبي– صلى الله عليه وسلم- بأنه خيانة كبرى.
السويد.. متطرفون يحرضون على حرق مساجد
طبعت مجموعة من العنصريين في السويد، أمس الأحد، عبارات عنصرية على قمصان، تحرض على إحراق المساجد.
السجن لثلاثة أشخاص خططوا لتفجير مسجد في كانساس الأمريكية
أصدر قاضٍ فدرالي أمريكي أحكاما بالسجن على 3 أشخاص، لإدانتهم بالتخطيط لتفجير مسجد في ولاية كانساس عام 2016.
1300 انتهاك لدور العبادة في القدس خلال 2018
أصدرت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية الفلسطينية، في تقريرها السنوي لعام 2018، أن المسجد الأقصى والمسجد الإبراهيمي ومختلف دور العبادة تعرضت لأكثر من 1300 انتهاك اسرائيلي، ناتج عن تزايد عدد الإقتحامات.
مسلمو مورو يحصلون على الحكم الذاتي في الفلبين
أعلنت لجنة الانتخابات في جنوب الفلبين، فوز مسلمي مورو بتصويت مدينة كوتاباتو بـ"نعم" في استفتاء شعبي على قانون "بانغسامورو"، الذي يمنح حكما ذاتيا موسعا لمسلمي البلاد.
ملايين الفلبينيين يصوتون لإقامة منطقة مسلمة ذات حكم ذاتي
فتحت مراكز الاقتراع أبوابها اليوم في المنطقة الواقعة في جنوبي الفلبين، التي دمرتها الصراعات، وسط إجراءات أمنية مشددة لإجراء استفتاء للتصديق على قانون إقامة منطقة مسلمة جديدة ذات حكم ذاتي.
12345678910...
لا توجد ملفات مرفقة
الموضوعات المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة رسالة الإسلام 1432هـ - 2011م