200 عامل لمكافحة الحشرات على مدار الساعة بالمسجد الحرام
|
الملتقى الفقهي - صحف
أضيف فى 1440/05/01 الموافق 2019/01/07 - 08:58 ص

 

 

أوضحت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي أن الإدارة العامة للتطهير والسجاد بالمسجد الحرام تقوم بجهود جبارة لتطهير المسجد الحرام وجنباته بطريقة سريعة واحترافية، وكفاءة عالية، حرصًا على راحة رواد البيت العتيق، والقضاء على الحشرات الطائرة التي تجذبها إضاءات الحرم البيضاء والرخام الأبيض، وتتكاثر خلال هذه الفترة.

فقد جرى تجهيز فِرق لمكافحة تلك الحشرات، قوامها ٢٠٠ عامل في الوردية الواحدة، وتجهيز المكائن والأدوات اللازمة لمكافحتها على مدار الساعة، واختيار الأوقات المناسبة.

ويأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، بمضاعفة الجهود خلال هذه الفترة التي تشهد كثافة الزوار والمعتمرين، بما يكفل - بإذن الله - أداء مناسكهم وعباداتهم بكل يُسر وسهولة، وبما يحقق توجيهات ولاة الأمر - حفظهم الله - بتقديم أفضل الخدمات وأرقاها لخدمة وراحة زوار بيت الله الحرام.

جاء ذلك بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، أظهر وجود حشرات في ساحات المسجد الحرام خلال الساعات الماضية.

 
الإسم 
البريد الالكتروني (لن يتم نشره )  
الدولة 
 
لا توجد تعليقات
مواضيع ذات صلة
لا توجد مواضيع ذات صلة
البحوث الإسلامية يحذر من فعل شائع وصفه رسول الله بالخيانة الكبرى
قال مجمع البحوث الإسلامية، إنه فيما ورد عن رسول الله– صلى الله عليه وسلم-، إن هناك فعلا شائعا بين الكثير من الناس، وصفه النبي– صلى الله عليه وسلم- بأنه خيانة كبرى.
السويد.. متطرفون يحرضون على حرق مساجد
طبعت مجموعة من العنصريين في السويد، أمس الأحد، عبارات عنصرية على قمصان، تحرض على إحراق المساجد.
السجن لثلاثة أشخاص خططوا لتفجير مسجد في كانساس الأمريكية
أصدر قاضٍ فدرالي أمريكي أحكاما بالسجن على 3 أشخاص، لإدانتهم بالتخطيط لتفجير مسجد في ولاية كانساس عام 2016.
"غرفة مكة " تنظم ملتقى " صفقة " لخدمات الحج والعمرة
أطلق صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبد العزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة مساء أمس النسخة الثانية لملتقى " صفقة " لخدمات الحج والعمرة
تعليم مكة يكرم الطلاب الفائزين في مسابقة الأمير نايف للسنة النبوية
كرّم المساعد للشؤون التعليمية بتعليم مكة المكرمة الدكتور فهد الزهراني الفائزين في التصفيات النهائية على مستوى منطقة مكة المكرمة لمسابقة الأمير نايف بن عبدالعزيز - رحمه الله - للسنة النبوية والحديث الشريف في عامها الـ 13 التي استضافتها الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة, وشارك فيها 12 طالباً من خمس إدارات تعليمية القنفذة, وجدة, ومكة, والليث, والطائف, بحضور مدير الإشراف التربوي بتعليم مكة عمر الأحمدي, ورئيس قسم التربية الإسلامية الدكتور سعد العتيبي, وذلك بمقر الادارة بحي العزيزية بمكة.
مصر: مشروع قانون يقضي بالسجن من سنة لـ5 سنوات لبائعي السجائر للأطفال
في بادرة منها للحد من ظاهرة تدخين الأطفال، بعد أن انتشرت بصورة كبيرة خلال الفترة الماضية، تقدمت النائبة ماجدة نصر، عضو البرلمان، بمشروع قانون لمعاقبة بائعي السجائر لهم بالسجن من سنة إلى 5 سنوات.
12345678910...
لا توجد ملفات مرفقة
الموضوعات المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة رسالة الإسلام 1432هـ - 2011م