13 فلبيناً يشهرون إسلامهم داخل الخيمة الدعوية بمهرجان جازان
|
الملتقى الفقهي- واس
أضيف فى 1440/04/30 الموافق 2019/01/06 - 08:24 ص

 

 أشهر 13 شخصًا من الجالية الفلبينية أمس الجمعة، إسلامهم بمقر الخيمة الدعوية التي يقيمها فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بجازان، ضمن فعاليات مهرجان جازان الشتوي الـ 11 بالواجهة الجنوبية لمدينة جيزان.

وأوضح مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية بجازان الشيخ أسامة بن زيد مدخلي، أن إسلام الأشخاص الـ 13، جاء عقب حضورهم إحدى المحاضرات بالخيمة الدعوية التي شهدت منذ انطلاقة المهرجان الأسبوع الماضي حضور أكثر من 850 شخصا من مختلف الجاليات المسلمة وغير المسلمة المقيمة بالمنطقة.

وأكد حرص الفرع وجميع الإدارات والمكاتب الدعوية التابعة له على تنفيذ البرامج الدعوية والتوعوية المختلفة التي تسهم في توعية الجاليات ودعوتهم للدخول إلى الإسلام، التي آتت ثمارها من خلال إشهار الكثير من المقيمين والمقيمات في المنطقة إسلامهم والدخول في الدين الإٍسلامي الحنيف.

وشدد المدخلي، على أهمية بذل المزيد من الجهود، وإخلاص النوايا في الدعوة إلى الله تعالى، بالحكمة والموعظة الحسنة, وفق تعاليم كتاب الله الكريم وسنة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم, ومنهج الوسطية والاعتدال، سائلاً الله تعالى أن يمد الجميع بعونه وتوفيقه لكل ما فيه الخير والفائدة ويحقق الصالح العام.

 
الإسم 
البريد الالكتروني (لن يتم نشره )  
الدولة 
 
لا توجد تعليقات
مواضيع ذات صلة
لا توجد مواضيع ذات صلة
البحوث الإسلامية يحذر من فعل شائع وصفه رسول الله بالخيانة الكبرى
قال مجمع البحوث الإسلامية، إنه فيما ورد عن رسول الله– صلى الله عليه وسلم-، إن هناك فعلا شائعا بين الكثير من الناس، وصفه النبي– صلى الله عليه وسلم- بأنه خيانة كبرى.
السويد.. متطرفون يحرضون على حرق مساجد
طبعت مجموعة من العنصريين في السويد، أمس الأحد، عبارات عنصرية على قمصان، تحرض على إحراق المساجد.
السجن لثلاثة أشخاص خططوا لتفجير مسجد في كانساس الأمريكية
أصدر قاضٍ فدرالي أمريكي أحكاما بالسجن على 3 أشخاص، لإدانتهم بالتخطيط لتفجير مسجد في ولاية كانساس عام 2016.
أداء صلاة الخسوف بالمسجد الحرام
أدَّى المصلون في المسجد الحرام اليوم، بعد صلاة الفجر صلاة خسوف القمر، اقتداء بسنة النبي محمد - صلى الله عليه وسلم - في أجواء إيمانية تبتهل فيها القلوب خاشعة متضرعة لبارئها راجين مغفرته وعفوه ورضاه.
وصول 2,561,541 معتمرًا وإصدار أكثر من 3 ملايين تأشيرة عمرة
سجلت الإحصاءات التراكمية لمؤشر العمرة الأسبوعي، إصدار 3,024,272 تأشيرة عمرة حتى تاريخ 11 جمادى الأولى لهذا العام
انطلاق مسابقة جامعة جدة للقرآن بمشاركة أكثر من 500 طالب وطالبة غداً
تنطلق غداً، فعاليات "مسابقة جامعة جدة للقرآن الكريم" في دورتها العاشرة، بمشاركة أكثر من 500 طالب وطالبة من 21 جامعة وكلية حكومية وأهلية على مستوى المحافظة، تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة, وذلك بمقر الجامعة.
12345678910...
لا توجد ملفات مرفقة
الموضوعات المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة رسالة الإسلام 1432هـ - 2011م