(الحج والعمرة) توقع مذكرة تفاهم لاستقبال 30 مليون معتمر سنوياً
|
الملتقى الفقهي- واس
أضيف فى 1440/03/26 الموافق 2018/12/04 - 09:19 ص

 

وقعت وزارة الحج والعمرة مذكرة تفاهم مع شركة أجودا المختصة في حجوزات السفر أونلاين للاستفادة من الإمكانات التقنية والمنصات التسويقية والخبرات والموارد في قطاع حجز الفنادق والسفر، لتوظيفها في خدمة ضيوف الرحمن وتحقيق أحد أهم أهداف رؤية المملكة 2030 باستقبال 30 مليون معتمر.

وقع الاتفاقية معالي وزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن، ومن جانب شركة أجودا نائب الرئيس للشراكات والبرامج الاستراتيجية في أجودا دامين فيرش، بحضور معالي نائب وزير الحج والعمرة الدكتور عبدالفتاح بن سليمان مشاط، وذلك بمكتب معالي الوزير بمحافظة جدة.

وتهدف مذكرة التفاهم إلى إتاحة خدمات الحجز للحجاج والمعتمرين من مختلف دول العالم عبر منصة أجودا، وحجز ما يناسبهم من الفنادق المعتمدة من قبل وزارة الحج والعمرة لحجوزات الحج والعمرة، والذي يحقق سهولة الحجوزات وإتاحة خيارات واسعة ومتعددة وبمختلف اللغات والعملات.

وأوضح معالي وزير الحج والعمرة في تصريح صحفي عقب توقيع مذكرة التفاهم أن وزارة الحج والعمرة تعمل على إعادة صياغة مستقبل حجوزات الحج والعمرة القادمة من مختلف دول العالم إلى المملكة، وبناء شراكات مع الجهات والشركات ذات الخبرة لبناء خدمات مستقبلية تتواكب مع الأعداد المتزايدة من الحجاج والمعتمرين والزوار .

وأشار إلى أن المذكرة ستعزز فهم احتياجات ضيوف الرحمن بما يسمح للشركاء في القطاع من الاستفادة من آخر التقنيات لاستيعاب الزيادة المتوقعة على أعداد الحجاج، ليصبح السفر إلى المملكة لأداء الحج والعمرة والزيارة، والحجز في فنادقها أسهل وأيسر وأسرع .

من جانبه أعرب الرئيس التنفيذي لشركة أجودا جون براون عن فخره بتوقيع مذكرة التفاهم مع وزارة الحج والعمرة وتقديم أفضل الحلول التقنية في القطاع بما يخدم جهود المملكة في تحقيق أهداف رؤية 2030،وأشار إلى أن شركة أجودا تضع كافة خبراتها وإمكاناتها في خدمات حجز الفنادق والسفر، وخدمات التوزيع العالمية والتسويق أونلاين والعلامات التجارية الرقمية، تحت تصرف وزارة الحج والعمرة لتحقيق أهدافها في استقبال 30 مليون معتمر.

 
الإسم 
البريد الالكتروني (لن يتم نشره )  
الدولة 
 
لا توجد تعليقات
مواضيع ذات صلة
لا توجد مواضيع ذات صلة
الشارقة: تكريم 58 حافظاً أتموا حفظ القرآن كاملاً
نظمت مؤسسة الشارقة للقرآن والسنة النبوية بمقرها في مدينة الشارقة حفلها السنوي لتكريم الحفاظ مع نهاية عام 2018 حيث بلغ عدد الحفاظ في مختلف مراكزها المنتشرة في ربوع إمارة الشارقة أكثر من 58 حافظا أتموا حفظ القرآن كاملاً.
مؤتمر إسلامي في مكة يحذر من تصدير الفتاوى خارج نطاقها الجغرافي
قال المؤتمر الإسلامي العالمي للوحدة الإسلامية إن لكل جهة أحوالها وأعرافها الخاصة بها التي تختلف بها الفتاوى والأحكام، داعيا إلى قصر العمل الموضوعي المتعلق بالشؤون الدينية الرسمية لكل دولة على جغرافيتها المكانية دون التدخل في شؤون غيرها.
وفاة الشيخ "العجلان" بعد أن أمضى 25 عامًا مدرسًا بالمسجد الحرام
توفي مساء أمس الثلاثاء، الشيخ محمد بن عبدالله العجلان المدرس في المسجد الحرام عن عمر يناهز الـ 80 عامًا، بعد معاناة طويلة مع المرض.
وصول ضيوف برنامج خادم الحرمين للعمرة والزيارة إلى مكة المكرمة
وصل ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود للعمرة والزيارة أمس الاثنين إلى مكة المكرمة، بعد زيارتهم للمدينة المنورة التي تخللها العديد من الفعاليات والأنشطة الثقافية الدينية وزيارة للمعالم الإسلامية والتاريخية.
خطيب الحرم المكي: الملل من نعمة الله آفة عظيمة تهدد العبد
أوصى إمام وخطيب المسجد الحرام الشيخ الدكتور فيصل غزاوي، المسلمين بتقوى الله في السر والعلن وفي الخلوة والجلوة؛ فهي وصية للأولين والآخرين.
مجمع المصحف بالمدينة ينتهي من تصميم "رواية قالون عن نافع"
مع ملف "وورد" يحتوي نص القرآن الكريم كاملاً بالرسم العثماني
12345678910...
لا توجد ملفات مرفقة
الموضوعات المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة رسالة الإسلام 1432هـ - 2011م