(الحج والعمرة) توقع مذكرة تفاهم لاستقبال 30 مليون معتمر سنوياً
|
الملتقى الفقهي- واس
أضيف فى 1440/03/26 الموافق 2018/12/04 - 09:19 ص

 

وقعت وزارة الحج والعمرة مذكرة تفاهم مع شركة أجودا المختصة في حجوزات السفر أونلاين للاستفادة من الإمكانات التقنية والمنصات التسويقية والخبرات والموارد في قطاع حجز الفنادق والسفر، لتوظيفها في خدمة ضيوف الرحمن وتحقيق أحد أهم أهداف رؤية المملكة 2030 باستقبال 30 مليون معتمر.

وقع الاتفاقية معالي وزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن، ومن جانب شركة أجودا نائب الرئيس للشراكات والبرامج الاستراتيجية في أجودا دامين فيرش، بحضور معالي نائب وزير الحج والعمرة الدكتور عبدالفتاح بن سليمان مشاط، وذلك بمكتب معالي الوزير بمحافظة جدة.

وتهدف مذكرة التفاهم إلى إتاحة خدمات الحجز للحجاج والمعتمرين من مختلف دول العالم عبر منصة أجودا، وحجز ما يناسبهم من الفنادق المعتمدة من قبل وزارة الحج والعمرة لحجوزات الحج والعمرة، والذي يحقق سهولة الحجوزات وإتاحة خيارات واسعة ومتعددة وبمختلف اللغات والعملات.

وأوضح معالي وزير الحج والعمرة في تصريح صحفي عقب توقيع مذكرة التفاهم أن وزارة الحج والعمرة تعمل على إعادة صياغة مستقبل حجوزات الحج والعمرة القادمة من مختلف دول العالم إلى المملكة، وبناء شراكات مع الجهات والشركات ذات الخبرة لبناء خدمات مستقبلية تتواكب مع الأعداد المتزايدة من الحجاج والمعتمرين والزوار .

وأشار إلى أن المذكرة ستعزز فهم احتياجات ضيوف الرحمن بما يسمح للشركاء في القطاع من الاستفادة من آخر التقنيات لاستيعاب الزيادة المتوقعة على أعداد الحجاج، ليصبح السفر إلى المملكة لأداء الحج والعمرة والزيارة، والحجز في فنادقها أسهل وأيسر وأسرع .

من جانبه أعرب الرئيس التنفيذي لشركة أجودا جون براون عن فخره بتوقيع مذكرة التفاهم مع وزارة الحج والعمرة وتقديم أفضل الحلول التقنية في القطاع بما يخدم جهود المملكة في تحقيق أهداف رؤية 2030،وأشار إلى أن شركة أجودا تضع كافة خبراتها وإمكاناتها في خدمات حجز الفنادق والسفر، وخدمات التوزيع العالمية والتسويق أونلاين والعلامات التجارية الرقمية، تحت تصرف وزارة الحج والعمرة لتحقيق أهدافها في استقبال 30 مليون معتمر.

 
الإسم 
البريد الالكتروني (لن يتم نشره )  
الدولة 
 
لا توجد تعليقات
مواضيع ذات صلة
لا توجد مواضيع ذات صلة
البحوث الإسلامية يحذر من فعل شائع وصفه رسول الله بالخيانة الكبرى
قال مجمع البحوث الإسلامية، إنه فيما ورد عن رسول الله– صلى الله عليه وسلم-، إن هناك فعلا شائعا بين الكثير من الناس، وصفه النبي– صلى الله عليه وسلم- بأنه خيانة كبرى.
السويد.. متطرفون يحرضون على حرق مساجد
طبعت مجموعة من العنصريين في السويد، أمس الأحد، عبارات عنصرية على قمصان، تحرض على إحراق المساجد.
السجن لثلاثة أشخاص خططوا لتفجير مسجد في كانساس الأمريكية
أصدر قاضٍ فدرالي أمريكي أحكاما بالسجن على 3 أشخاص، لإدانتهم بالتخطيط لتفجير مسجد في ولاية كانساس عام 2016.
أداء صلاة الخسوف بالمسجد الحرام
أدَّى المصلون في المسجد الحرام اليوم، بعد صلاة الفجر صلاة خسوف القمر، اقتداء بسنة النبي محمد - صلى الله عليه وسلم - في أجواء إيمانية تبتهل فيها القلوب خاشعة متضرعة لبارئها راجين مغفرته وعفوه ورضاه.
وصول 2,561,541 معتمرًا وإصدار أكثر من 3 ملايين تأشيرة عمرة
سجلت الإحصاءات التراكمية لمؤشر العمرة الأسبوعي، إصدار 3,024,272 تأشيرة عمرة حتى تاريخ 11 جمادى الأولى لهذا العام
انطلاق مسابقة جامعة جدة للقرآن بمشاركة أكثر من 500 طالب وطالبة غداً
تنطلق غداً، فعاليات "مسابقة جامعة جدة للقرآن الكريم" في دورتها العاشرة، بمشاركة أكثر من 500 طالب وطالبة من 21 جامعة وكلية حكومية وأهلية على مستوى المحافظة، تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة, وذلك بمقر الجامعة.
12345678910...
لا توجد ملفات مرفقة
الموضوعات المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة رسالة الإسلام 1432هـ - 2011م