إعلان أسماء 13 فائزاً في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن
|
الملتقى الفقهي- واس
أضيف فى 1440/02/02 الموافق 2018/10/11 - 07:19 ص

 

اعتمد معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، نتائج وأسماء الفائزين في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره في دورتها الـ 40 بالمدينة المنورة، وهم ثلاثة عشر متسابقاً، يمثلون الثلاثة الأوائل من الفروع الأربعة.

وفي الفرع الأول حقق المتسابق إبراهيم بن عبدالله بن عبدالكريم السعوي من السعودية المركز الأول ، وحاز علي مبلغ الجائزة 250.000 ريال، وجاء في المركز الثاني مالك عدنان صبحي عثمان من الأردن، وحاز علي مبلغ الجائزة 200.000 ريال، أما المركز الثالث فكان من مصيب عامر يونس غورو من نيجيريا، وحصل علي مبلغ الجائزة 150.000 ريال.

وفي الفرع الثاني جاء في المركز الأول هيثم صفر أحمد من كينيا، وحاز على مبلغ الجائزة 120.000 ريال، فيما حصل على المركز الثاني عبيدة معن عبدالسلام فريحات من الأردن، وحصل على مبلغ الجائزة 100.000 ريال، وفاز بالمركز الثالث عبدالغني أمين من نيجيريا، وحارز علي مبلغ الجائزة 40.000 ريال، كما فاز بالمركز الثالث مكرر عبدالقادر معمر مفتاح كندي من ليبيا، وحصل علي مبلغ الجائزة 40.000 ريال.

وفي الفرع الثالث فاز بالمركز الأول محمد شهيد أحمد إسماعيل من الفلبين وحاز علي مبلغ الجائزة 60.000 ريال، وجاء في المركز الثاني الصادق علي مفتاح خالد من ليبيا، وحصد مبلغ الجائزة 50.000 ريال، وفاز بالمركز الثالث يحيى بلال يوسف عبدالله يعقوب من البحرين، وحصل على مبلغ الجائزة 45.000 ريال.

وفي الفرع الرابع جاء في المركز الأول أمين سمير حمدي هرابوفتش من صربيا، وحاز علي مبلغ الجائزة 40.000 ريال، وفاز بالمركز الثاني: عمر فاروق بكرفوتش من البوسنة والهرسك، وحصل علي مبلغ الجائزة 30.000 ريال، وجاء في المركز الثالث أحمد حليم بن محمد أزور من سريلانكا، وحصد مبلغ الجائزة 20.000 ريال.

وفي هذه المناسبة وجَّه معاليه تهنئته وتبريكاته لعموم الفائزين ، داعياً لهم بالتوفيق في الدارين، سائلاً الله تعالى أن يكونوا دعاة خير وصلاح في مجتمعاتهم، وأن ينفع بهم الإسلام والمسلمين.

 
الإسم 
البريد الالكتروني (لن يتم نشره )  
الدولة 
 
لا توجد تعليقات
مواضيع ذات صلة
لا توجد مواضيع ذات صلة
علماء يمنيون: المؤامرات على المملكة تستهدف مكانتها بالمنطقة والعالم
حذر علماء اليمن من الحملات الممنهجة ضد المملكة العربية السعودية بهدف الإساءة إليها والنيل منها، مؤكدين أنها حملات مضللة اعتمدت الأكاذيب والأخبار الملفقة، كي تنال من دور المملكة المحوري وثقلها الدولي وسمعتها العالمية التي تحظى بها.
الثبيتي: حفظ أمن الحرمين وصد السهام المغرضة عن المملكة واجب شرعي
قال إمام وخطيب المسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالباري الثبيتي، في خطبة الجمعة، إن المملكة العربية السعودية قوية البنان راسخة في الوجدان.
"التعاون الإسلامي" تدعو لصياغة صكوك قانونية لمواجهة "الإسلاموفوبيا"
دعت منظمة التعاون الإسلامي إلى صياغة صكوك قانونية ملزمة دوليا للتصدي للظواهر الجديدة للإسلاموفوبيا في العالم.
التعاون الإسلامي: السعودية رائدة في صناعة السلام والعمل الإنساني
رحبت منظمة التعاون الإسلامي بتصريح المصدر السعودي المسؤول الذي يؤكد رفض المملكة التام "لأي تهديدات ومحاولات للنيل منها سواءً عبر التلويح بفرض عقوبات اقتصادية، أو استخدام الضغوط السياسية، أو ترديد الاتهامات الزائفة، التي لن تنال من المملكة ومواقفها الراسخة ومكانتها العربية والإسلامية، والدولية".
العالم الإسلامي: السعودية لها مكانتها في وجدان الأمة وندين استهدافها
أدانت رابطة العالم الإسلامي باسم الشعوب الإسلامية المنضوية تحتها وباسم مجامعها وهيئاتها العالمية ما تتعرض له المملكة العربية السعودية من محاولات استهداف لريادتها الدولية والإسلامية عبر التلويح بفرض عقوبات اقتصادية وضغوط سياسية وترديد لاتهامات زائفة، مشيرة إلى أن تاريخ المملكة المشرف في سجل السلام والتعاون الدوليين يؤكد ريادتها في الكثير من الملفات التي تخدم السلام الدولي.
الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة تنشئ كلية للدراسات القضائية
أنشأت الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة كلية جديدة باسم كلية الأنظمة والدراسات القضائية لتصبح تاسع كلية في مصفوفة كليات الجامعة حتى اليوم.
12345678910...
لا توجد ملفات مرفقة
الموضوعات المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة رسالة الإسلام 1432هـ - 2011م