إعلان أسماء 13 فائزاً في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن
|
الملتقى الفقهي- واس
أضيف فى 1440/02/02 الموافق 2018/10/11 - 07:19 ص

 

اعتمد معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، نتائج وأسماء الفائزين في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره في دورتها الـ 40 بالمدينة المنورة، وهم ثلاثة عشر متسابقاً، يمثلون الثلاثة الأوائل من الفروع الأربعة.

وفي الفرع الأول حقق المتسابق إبراهيم بن عبدالله بن عبدالكريم السعوي من السعودية المركز الأول ، وحاز علي مبلغ الجائزة 250.000 ريال، وجاء في المركز الثاني مالك عدنان صبحي عثمان من الأردن، وحاز علي مبلغ الجائزة 200.000 ريال، أما المركز الثالث فكان من مصيب عامر يونس غورو من نيجيريا، وحصل علي مبلغ الجائزة 150.000 ريال.

وفي الفرع الثاني جاء في المركز الأول هيثم صفر أحمد من كينيا، وحاز على مبلغ الجائزة 120.000 ريال، فيما حصل على المركز الثاني عبيدة معن عبدالسلام فريحات من الأردن، وحصل على مبلغ الجائزة 100.000 ريال، وفاز بالمركز الثالث عبدالغني أمين من نيجيريا، وحارز علي مبلغ الجائزة 40.000 ريال، كما فاز بالمركز الثالث مكرر عبدالقادر معمر مفتاح كندي من ليبيا، وحصل علي مبلغ الجائزة 40.000 ريال.

وفي الفرع الثالث فاز بالمركز الأول محمد شهيد أحمد إسماعيل من الفلبين وحاز علي مبلغ الجائزة 60.000 ريال، وجاء في المركز الثاني الصادق علي مفتاح خالد من ليبيا، وحصد مبلغ الجائزة 50.000 ريال، وفاز بالمركز الثالث يحيى بلال يوسف عبدالله يعقوب من البحرين، وحصل على مبلغ الجائزة 45.000 ريال.

وفي الفرع الرابع جاء في المركز الأول أمين سمير حمدي هرابوفتش من صربيا، وحاز علي مبلغ الجائزة 40.000 ريال، وفاز بالمركز الثاني: عمر فاروق بكرفوتش من البوسنة والهرسك، وحصل علي مبلغ الجائزة 30.000 ريال، وجاء في المركز الثالث أحمد حليم بن محمد أزور من سريلانكا، وحصد مبلغ الجائزة 20.000 ريال.

وفي هذه المناسبة وجَّه معاليه تهنئته وتبريكاته لعموم الفائزين ، داعياً لهم بالتوفيق في الدارين، سائلاً الله تعالى أن يكونوا دعاة خير وصلاح في مجتمعاتهم، وأن ينفع بهم الإسلام والمسلمين.

 
الإسم 
البريد الالكتروني (لن يتم نشره )  
الدولة 
 
لا توجد تعليقات
مواضيع ذات صلة
لا توجد مواضيع ذات صلة
المغامسي: تزكية المروءة في نفوس الطلاب هو الواجب الحقيقي للمعلم
قال:قرار إعادة مادة الإملاء والخط قرار مُوفق. وقرار اعتماد مادة الفلسفة حبذا لو يُؤجّل.
ضيوف خادم الحرمين للعمرة يشيدون بالخدمات المتميزة
أدى ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة ضمن المجموعة الـ13 للبرنامج الذي تنفذه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد للعام الرابع على التوالي، والبالغ عددهم 203 شخصيات إسلامية من ثماني دول أفريقية، أمس صلاة الجمعة في الحرم النبوي وسط منظومة متكاملة من الخدمات النوعية.
خطيب المسجد النبوي: الدنيا عدوة الإنسان إذا شغلته عن الاَخرة
قال الشيخ الدكتور علي الحذيفي، إمام وخطيب المسجد النبوي، إن الدنيا عدوة الإنسان إذا استولت على قلبه فاشتغل بها، وأعرض عن عمل الآخرة، فأكثر أهل الأرض آثروا الدنيا
خطيب الحرم المكي: الملل من نعمة الله آفة عظيمة تهدد العبد
أوصى إمام وخطيب المسجد الحرام الشيخ الدكتور فيصل غزاوي، المسلمين بتقوى الله في السر والعلن وفي الخلوة والجلوة؛ فهي وصية للأولين والآخرين.
مجمع المصحف بالمدينة ينتهي من تصميم "رواية قالون عن نافع"
مع ملف "وورد" يحتوي نص القرآن الكريم كاملاً بالرسم العثماني
(الحج والعمرة) توقع مذكرة تفاهم لاستقبال 30 مليون معتمر سنوياً
وقعت وزارة الحج والعمرة مذكرة تفاهم مع شركة أجودا المختصة في حجوزات السفر أونلاين للاستفادة من الإمكانات التقنية والمنصات التسويقية والخبرات والموارد في قطاع حجز الفنادق والسفر، لتوظيفها في خدمة ضيوف الرحمن وتحقيق أحد أهم أهداف رؤية المملكة 2030 باستقبال 30 مليون معتمر.
12345678910...
لا توجد ملفات مرفقة
الموضوعات المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة رسالة الإسلام 1432هـ - 2011م