أمريكي يعتنق الإسلام بسبب معاملة طالب سعودي
|
الملتقى الفقهي - صحف
أضيف فى 1440/01/26 الموافق 2018/10/06 - 08:40 ص

 

 

بث شاب سعودي يعمل مدرساً للغة الانجليزية في الولايات المتحدة، فيديو بين لحظات اقناع أحد الامريكيين باعتناق الإسلام ويترك النصرانية.

ووفقا لصحيفة سبق السعودية التي نشرت الفيديو، فقد قال الطالب سلمان خفيف الشمري، من سكان محافظة رفحاء، في تصريحٍ لـ"سبق": تخرجت في جامعة الحدود الشمالية، وحصلت منها على درجة البكالوريوس، وتوجهت بعدها لدراسة اللغة الإنجليزية في مدينة بريتشموند بولاية كنتاكي الأمريكية؛ لتطوير لغتي.

وأضاف: قبل أيام استوقفني شاب أمريكي بجوار سكني، وتعرفنا على بعضنا، ثم أخذ يقص لي بعض القصص المحزنة في حياته، حيث أخبرني أن والديه منفصلان عن بعضهما منذ سنوات، وأنه غادر مع والدته، وسكن معها، لكنها طردته بعد اقترانها بزوج آخر، فعاد إلى والده للعيش معه، لكنه هو الآخر طالبه بمغادرة المنزل والاعتماد على نفسه.

 وتابع: تأثرت بقصة الشاب الأمريكي "تشيس" 21 عامًا، وتعاطفت معه كثيرًا بعدما علمت أنه أصبح مشردًا ومعرضًا للضياع، بسبب خلاف والديه، فعرضت عليه السكن معي أنا وزميلي ثامر العنزي، فوافق وبات عندنا في المنزل، فتقاسمنا معه المأكل والمشرب والملبس، وتكفلنا بجميع مستلزماته، ولم يشعر بالغربة أو الضيق بيننا مطلقًا.

 
الإسم 
البريد الالكتروني (لن يتم نشره )  
الدولة 
 
لا توجد تعليقات
مواضيع ذات صلة
لا توجد مواضيع ذات صلة
البحوث الإسلامية يحذر من فعل شائع وصفه رسول الله بالخيانة الكبرى
قال مجمع البحوث الإسلامية، إنه فيما ورد عن رسول الله– صلى الله عليه وسلم-، إن هناك فعلا شائعا بين الكثير من الناس، وصفه النبي– صلى الله عليه وسلم- بأنه خيانة كبرى.
السويد.. متطرفون يحرضون على حرق مساجد
طبعت مجموعة من العنصريين في السويد، أمس الأحد، عبارات عنصرية على قمصان، تحرض على إحراق المساجد.
السجن لثلاثة أشخاص خططوا لتفجير مسجد في كانساس الأمريكية
أصدر قاضٍ فدرالي أمريكي أحكاما بالسجن على 3 أشخاص، لإدانتهم بالتخطيط لتفجير مسجد في ولاية كانساس عام 2016.
"غرفة مكة " تنظم ملتقى " صفقة " لخدمات الحج والعمرة
أطلق صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبد العزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة مساء أمس النسخة الثانية لملتقى " صفقة " لخدمات الحج والعمرة
تعليم مكة يكرم الطلاب الفائزين في مسابقة الأمير نايف للسنة النبوية
كرّم المساعد للشؤون التعليمية بتعليم مكة المكرمة الدكتور فهد الزهراني الفائزين في التصفيات النهائية على مستوى منطقة مكة المكرمة لمسابقة الأمير نايف بن عبدالعزيز - رحمه الله - للسنة النبوية والحديث الشريف في عامها الـ 13 التي استضافتها الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة, وشارك فيها 12 طالباً من خمس إدارات تعليمية القنفذة, وجدة, ومكة, والليث, والطائف, بحضور مدير الإشراف التربوي بتعليم مكة عمر الأحمدي, ورئيس قسم التربية الإسلامية الدكتور سعد العتيبي, وذلك بمقر الادارة بحي العزيزية بمكة.
مصر: مشروع قانون يقضي بالسجن من سنة لـ5 سنوات لبائعي السجائر للأطفال
في بادرة منها للحد من ظاهرة تدخين الأطفال، بعد أن انتشرت بصورة كبيرة خلال الفترة الماضية، تقدمت النائبة ماجدة نصر، عضو البرلمان، بمشروع قانون لمعاقبة بائعي السجائر لهم بالسجن من سنة إلى 5 سنوات.
12345678910...
لا توجد ملفات مرفقة
الموضوعات المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة رسالة الإسلام 1432هـ - 2011م