تجديد كامل السجاد بالمسجد النبوي الشريف
|
الملتقى الفقهي - متابعات
أضيف فى 1440/01/24 الموافق 2018/10/04 - 09:23 ص

 

 بدأت وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي العمل على تبديل كافة سجاد المسجد النبوي استعداداً لاستقبال توافد المعتمرين من شتى بقاع الأرض للمسجد النبوي ، حيث قامت الإدارة العامة للشؤون الخدمية ممثلة بقسم السجاد التابع لإدارة تطهير وسجاد المسجد النبوي بتجديد سجاد التوسعة الغربية بالمسجد النبوي ، بسجاد وطني فاخر معلم باستقامة الصفوف و ذي جودة عالية .

وأوضح مدير قسم السجاد بالوكالة الأستاذ بندر الحسيني أنه يتم استخدام آلية متطورة لفرش السجاد من خلال أجهزة حرارية حديثة تُمكن من فرش السجاد بدون فواصل بينها.

وأضاف الحسيني أن تجديد السجاد بالمسجد النبوي  يأتي في إطار منظومة  متكاملة تقوم بها وكالة الرئاسة للاهتمام بجميع شؤون المسجد النبوي وتهيئة مختلف الوسائل والخدمات المقدمة للزوار والمصلين بتوجيهات من معالي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ومتابعة من فضيلة الشيخ صالح بن خالد المزيني وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي في استمرار منظومة الخدمات التي تقدم لراحة المصلين والزائرين في المسجد النبوي .

ويأتي ذلك حرصاً من وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي لتطوير منظومة الخدمات المقدمة للزوار والمصلين بالمسجد النبوي وتسهيل أداء عبادتهم، في ظل التوجيهات الكريمة من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو أمير منطقة المدينة المنورة وسمو نائبه في خدمة المسجد النبوي وقاصديه.

 
الإسم 
البريد الالكتروني (لن يتم نشره )  
الدولة 
 
لا توجد تعليقات
مواضيع ذات صلة
لا توجد مواضيع ذات صلة
البحوث الإسلامية يحذر من فعل شائع وصفه رسول الله بالخيانة الكبرى
قال مجمع البحوث الإسلامية، إنه فيما ورد عن رسول الله– صلى الله عليه وسلم-، إن هناك فعلا شائعا بين الكثير من الناس، وصفه النبي– صلى الله عليه وسلم- بأنه خيانة كبرى.
السويد.. متطرفون يحرضون على حرق مساجد
طبعت مجموعة من العنصريين في السويد، أمس الأحد، عبارات عنصرية على قمصان، تحرض على إحراق المساجد.
السجن لثلاثة أشخاص خططوا لتفجير مسجد في كانساس الأمريكية
أصدر قاضٍ فدرالي أمريكي أحكاما بالسجن على 3 أشخاص، لإدانتهم بالتخطيط لتفجير مسجد في ولاية كانساس عام 2016.
هل يجوز تعجيل زكاة المال سنة أو سنتين؟.. الشيخ المطلق يجيب (فيديو)
أكد عضو هيئة كبار العلماء المستشار في الديوان الملكي، الدكتور عبدالله المطلق، أنه يجوز تعجيل الزكاة لسنة أو سنتين إذا وجد الإنسان حاجة للزكاة أو إن كان تعجيلها أنفع.
البحوث الإسلامية يحذر من فعل شائع وصفه رسول الله بالخيانة الكبرى
قال مجمع البحوث الإسلامية، إنه فيما ورد عن رسول الله– صلى الله عليه وسلم-، إن هناك فعلا شائعا بين الكثير من الناس، وصفه النبي– صلى الله عليه وسلم- بأنه خيانة كبرى.
خطيب المسجد النبوي: أعظم المبشرات في الإسلام هو القرآن الكريم
أكد الشيخ الدكتور عبدالمحسن بن محمد القاسم إمام وخطيب المسجد النبوي في خطبة الجمعة الماضية أن دين الإسلام دين الفطرة يدعو إلى حُسن المعتقد وجمال الأخلاق ومحامد الصفات، يراعي مشاعر الإنسان ويفرحه في حاله ويحثُّه على التفاؤل
12345678910...
لا توجد ملفات مرفقة
الموضوعات المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة رسالة الإسلام 1432هـ - 2011م