وزيرة خارجية النمسا تلقي خطابها في الأمم المتحدة باللغة العربية
|
الملتقى الفقهي – صحف ووكالات
أضيف فى 1440/01/20 الموافق 2018/09/30 - 08:36 ص

 

 

تناقل ناشطون بمواقع التواصل الاجتماعي الخطاب الذي ألقته وزيرة خارجية النمسا كارين كنايسل، ونال اهتمام الحاضرين في الأمم المتحدة، كما تناقله الناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع.

وبدأت "كنايسل " كلامها معلنة إلقاء الخطاب باللغة العربية التي درستها في لبنان في مركز الأمم المتحدة خلال الحرب، واصفة اللغة العربية بـ"المهمة والجميلة"، وقالت: "اللغة العربية من حضارة مهمة".

ولاحظت خلال وجودها في لبنان "استمرار الحياة رغم كل الظروف الصعبة، وهذا سر الحياة، وهناك أناس أيضًا من بغداد حتى دمشق يستمرون بالحياة.. كل الاحترام لهؤلاء".

 
الإسم 
البريد الالكتروني (لن يتم نشره )  
الدولة 
 
لا توجد تعليقات
مواضيع ذات صلة
لا توجد مواضيع ذات صلة
المغامسي: تزكية المروءة في نفوس الطلاب هو الواجب الحقيقي للمعلم
قال:قرار إعادة مادة الإملاء والخط قرار مُوفق. وقرار اعتماد مادة الفلسفة حبذا لو يُؤجّل.
ضيوف خادم الحرمين للعمرة يشيدون بالخدمات المتميزة
أدى ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة ضمن المجموعة الـ13 للبرنامج الذي تنفذه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد للعام الرابع على التوالي، والبالغ عددهم 203 شخصيات إسلامية من ثماني دول أفريقية، أمس صلاة الجمعة في الحرم النبوي وسط منظومة متكاملة من الخدمات النوعية.
خطيب المسجد النبوي: الدنيا عدوة الإنسان إذا شغلته عن الاَخرة
قال الشيخ الدكتور علي الحذيفي، إمام وخطيب المسجد النبوي، إن الدنيا عدوة الإنسان إذا استولت على قلبه فاشتغل بها، وأعرض عن عمل الآخرة، فأكثر أهل الأرض آثروا الدنيا
إختتام الدورة الـ16 من جائزة تونس العالمية للقرآن
اختُتِمت الاثنين 10 ديسمبر 2018 المنافسات في مسابقة جائزة تونس العالمية في حفظ القرآن الكريم وتفسيره وتجويده في دورتها السادسة عشرة دورة "الامام ابن عرفة الورغمّي" والتي انطلقت صباح السبت 8 ديسمبر.
المغرب: تدشین مشروع لترجمة معاني القرآن لعدة لغات أجنبية مختلفة
دعا المؤتمر الدولي العلمي "الخطاب القرآني وتحديات الترجمة"، الذي اختتم أعماله، الخمیس الماضي بمدينة الدار البيضاء المغربية، إلى تدشين مشروع إسلامي ضخم لترجمة معاني القرآن الكريم إلى اللغات الأجنبية المختلفة لاسيما لغات الشعوب غير الإسلامية.
البحوث الإسلامية المصرية تحسم الجدل حول أكل لحوم القطط والكلاب
حسمت لجنة الفتوى في مجمع البحوث الإسلامية في مصر، الجدل حول أكل لحم الكلاب والقطط، مؤكدة أنه حرام شرعا، وهو ما يؤكده الحديث الشريف: "أكل كل ذي ناب من السباع حرام".
12345678910...
لا توجد ملفات مرفقة
الموضوعات المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة رسالة الإسلام 1432هـ - 2011م