‏‫تدشين خدمة زمزم الإلكترونية بالمسجد النبوي
|
الملتقى الفقهي - متابعات
أضيف فى 1440/01/03 الموافق 2018/09/13 - 08:13 ص

 

 

دشن معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس خدمة زمزم الإلكترونية التي أطلقتها الإدارة العامة للشؤون الخدمية ممثلة بإدارة السقيا التي تُمكن الأفراد من الاستفادة منها من خلال موقع الوكالة بآلية ميسرة في تقديم طلب الخدمة ، بحضور وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي المكلف الشيخ صالح بن خالد المزيني .وتأتي الخدمة تحقيقاً لتطلعات ولاة الأمر - حفظهم الله - في توفير مياه زمزم المبارك لضيوف الرحمن زائري المسجد النبوي ولكافة المستفيدين .

وأوضح مدير إدارة السقيا يوسف قالط العوفي أن إجراءات الخدمة تتطلب من المستفيد الالتزام بالشروط والموافقة عليها وإدخال البيانات الشخصية لتأكيد عملية حجز موعد التعبئة والكمية المطلوبة , ومتابعة الأوقات المخصصة للتعبئة الموضحة بالموقع الإلكتروني للحد من الازدحام , إضافة إلى وضع أعداد محددة من العبوات لكل مستفيد 

وأشار إلى أنه تتم عملية فرز أعداد الزوار والمستفيدين من الخدمة الإلكترونية لماء زمزم بشكل يومي لتتمكن الإدارة من حصر المشكلات وحلها على وجه السرعة , وتلبية للطلب المتزايد على مياه زمزم المباركة ، وتسعى الإدارة على التحسين والتطوير المستمر للخدمات التي تقدمها.

 
الإسم 
البريد الالكتروني (لن يتم نشره )  
الدولة 
 
لا توجد تعليقات
مواضيع ذات صلة
لا توجد مواضيع ذات صلة
البحوث الإسلامية يحذر من فعل شائع وصفه رسول الله بالخيانة الكبرى
قال مجمع البحوث الإسلامية، إنه فيما ورد عن رسول الله– صلى الله عليه وسلم-، إن هناك فعلا شائعا بين الكثير من الناس، وصفه النبي– صلى الله عليه وسلم- بأنه خيانة كبرى.
السويد.. متطرفون يحرضون على حرق مساجد
طبعت مجموعة من العنصريين في السويد، أمس الأحد، عبارات عنصرية على قمصان، تحرض على إحراق المساجد.
السجن لثلاثة أشخاص خططوا لتفجير مسجد في كانساس الأمريكية
أصدر قاضٍ فدرالي أمريكي أحكاما بالسجن على 3 أشخاص، لإدانتهم بالتخطيط لتفجير مسجد في ولاية كانساس عام 2016.
هل يجوز تعجيل زكاة المال سنة أو سنتين؟.. الشيخ المطلق يجيب (فيديو)
أكد عضو هيئة كبار العلماء المستشار في الديوان الملكي، الدكتور عبدالله المطلق، أنه يجوز تعجيل الزكاة لسنة أو سنتين إذا وجد الإنسان حاجة للزكاة أو إن كان تعجيلها أنفع.
البحوث الإسلامية يحذر من فعل شائع وصفه رسول الله بالخيانة الكبرى
قال مجمع البحوث الإسلامية، إنه فيما ورد عن رسول الله– صلى الله عليه وسلم-، إن هناك فعلا شائعا بين الكثير من الناس، وصفه النبي– صلى الله عليه وسلم- بأنه خيانة كبرى.
خطيب المسجد النبوي: أعظم المبشرات في الإسلام هو القرآن الكريم
أكد الشيخ الدكتور عبدالمحسن بن محمد القاسم إمام وخطيب المسجد النبوي في خطبة الجمعة الماضية أن دين الإسلام دين الفطرة يدعو إلى حُسن المعتقد وجمال الأخلاق ومحامد الصفات، يراعي مشاعر الإنسان ويفرحه في حاله ويحثُّه على التفاؤل
12345678910...
لا توجد ملفات مرفقة
الموضوعات المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة رسالة الإسلام 1432هـ - 2011م