‏‫تدشين خدمة زمزم الإلكترونية بالمسجد النبوي
|
الملتقى الفقهي - متابعات
أضيف فى 1440/01/03 الموافق 2018/09/13 - 08:13 ص

 

 

دشن معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس خدمة زمزم الإلكترونية التي أطلقتها الإدارة العامة للشؤون الخدمية ممثلة بإدارة السقيا التي تُمكن الأفراد من الاستفادة منها من خلال موقع الوكالة بآلية ميسرة في تقديم طلب الخدمة ، بحضور وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي المكلف الشيخ صالح بن خالد المزيني .وتأتي الخدمة تحقيقاً لتطلعات ولاة الأمر - حفظهم الله - في توفير مياه زمزم المبارك لضيوف الرحمن زائري المسجد النبوي ولكافة المستفيدين .

وأوضح مدير إدارة السقيا يوسف قالط العوفي أن إجراءات الخدمة تتطلب من المستفيد الالتزام بالشروط والموافقة عليها وإدخال البيانات الشخصية لتأكيد عملية حجز موعد التعبئة والكمية المطلوبة , ومتابعة الأوقات المخصصة للتعبئة الموضحة بالموقع الإلكتروني للحد من الازدحام , إضافة إلى وضع أعداد محددة من العبوات لكل مستفيد 

وأشار إلى أنه تتم عملية فرز أعداد الزوار والمستفيدين من الخدمة الإلكترونية لماء زمزم بشكل يومي لتتمكن الإدارة من حصر المشكلات وحلها على وجه السرعة , وتلبية للطلب المتزايد على مياه زمزم المباركة ، وتسعى الإدارة على التحسين والتطوير المستمر للخدمات التي تقدمها.

 
الإسم 
البريد الالكتروني (لن يتم نشره )  
الدولة 
 
لا توجد تعليقات
مواضيع ذات صلة
لا توجد مواضيع ذات صلة
1300 انتهاك لدور العبادة في القدس خلال 2018
أصدرت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية الفلسطينية، في تقريرها السنوي لعام 2018، أن المسجد الأقصى والمسجد الإبراهيمي ومختلف دور العبادة تعرضت لأكثر من 1300 انتهاك اسرائيلي، ناتج عن تزايد عدد الإقتحامات.
مسلمو مورو يحصلون على الحكم الذاتي في الفلبين
أعلنت لجنة الانتخابات في جنوب الفلبين، فوز مسلمي مورو بتصويت مدينة كوتاباتو بـ"نعم" في استفتاء شعبي على قانون "بانغسامورو"، الذي يمنح حكما ذاتيا موسعا لمسلمي البلاد.
تلاوة القرآن على مدار الساعة في "جامع مسكو" بروسيا
ينفذ جامع مسكو الكبير حالياً مشروعاً لتلاوة القرآن الكريم على مدار الساعة في هذا المسجد.
هل تصح الصلاة بدون دعاء الاستفتاح؟ الإفتاء المصرية تجيب
قال الشيخ محمد وسام، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، إن دعاء الاستفتاح ليس بواجب فهو سُنة، فإن لم يقله الإنسان فى صلاته فلا حرج عليه.
"المنيع": المتساهلون في أعمالهم لا يستحقون العيش في بلد لا ينفعونه
هاجم المستشار بالديوان الملكي عضو هيئة كبار العلماء، الشيخ عبدالله بن سليمان المنيع، المقصرين والمتساهلين في أعمالهم ووظائفهم واصفًا إياهم بأنهم لا خير فيهم، وأنهم "لا يستحقون العيش في هذه الحياة، وأنهم ليس لهم حق أن يعيشوا في بلد لا ينفعونه".
بالفيديو.." السند" يوضح عقوبات الزنا وكيفية الحذر منه
أوضح الشيخ عبدالرحمن السند، أمس الأحد، عقوبات الزنا وكيفية الحذر منه، وذلك ردًا على سؤال متصل عبر برنامج "يستفتونك".
12345678910...
لا توجد ملفات مرفقة
الموضوعات المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة رسالة الإسلام 1432هـ - 2011م