نائب أمير مكة يكرم الفائزين بجائزة التميز في العمل الخيري
|
الملتقى الفقهي- واس
أضيف فى 1440/01/03 الموافق 2018/09/13 - 07:34 ص

 

 

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة اليوم الفائزين في الدورة الثالثة لجائزة التميز في العمل الخيري، وذلك بقاعة الريتز كارلتون بمحافظة جدة.

وقدّم الأمين العام لجائزة التميز في العمل الخيري الدكتور حسن شريم شكره وامتنانه لسمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة لرعايته للحفل وتكريمه للفائزين، منوهًا برعاية سموه الذي يهتم ويسعى على الدوام لتنمية وتطوير العمل الخيري وفق رؤية المملكة 2030.

وقال : "هذا نهج ولاة الأمر في البلد المبارك الذين يقدمون الغالي والنفيس لتطوير الجهات والمؤسسات بمختلف تخصصاتها ومجالاتها فيما فيه مصلحة الوطن والمواطنين".

وتهدف الجائزة لإشاعة التميُّز في العمل الخيري والاجتماعي ودعم ونشر مفاهيم وتطبيقات الجودة والتميُّز المؤسسي، وتكريم أفضل الممارسات في مجال العمل الخيري، وتعد الجائزة الأولى من نوعها على مستوى الجودة والتميز في القطاع الثالث على المستوين المحلي والعالمي.

وكرّم سموه 10 فائزين في الدورة الثالثة للجائزة وذلك بعد تنافس 109 جهات خيرية في مجال (المنشأة الخيرية المتميزة)، و66 مشروعًا خيريًا في مجال (المشروع الخيري المتميِّز)، و213 مشاركًا في مجال (الفكرة الإبداعية المتميِّزة).

 
الإسم 
البريد الالكتروني (لن يتم نشره )  
الدولة 
 
لا توجد تعليقات
مواضيع ذات صلة
لا توجد مواضيع ذات صلة
"السند": إخفاء المرض "غير المعدي" من أنواع الصبر على المصيبة
أكد الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، أنه لا يلزم المسلم من الناحية الشرعية أن يُخبر غيره بما أصابه مرض "غير مُعدٍ". وبرر ذلك بأن "إخفاء المرض من أنواع الصبر على المصيبة، وشكوى إلى الله وحده بهذا المصاب".
زعيم حزب بريطاني يسيء لخاتم النبيين في مسيرة مناهضة للمسلمين
أطلق زعيم حزب الاستقلال البريطاني "يوكيب" عبارات مسيئة للنبي محمد صلى الله عليه وسلم، خلال مسيرة مناهضة للمسلمين، نظمهتا مجموعة إلكترونية لحشد مشجعين لكرة القدم ضد الإسلام.
أوقاف "القدس": مستوطنين يقومون باستفزازات في باحات الأقصى
قال متحدث بلسان دائرة الأوقاف الإسلامية في مدينة القدس، إن مستوطنين إسرائيليين أدّوا صلوات يهودية، وقاموا بأعمال استفزازية خلال اقتحامهم للمسجد الأقصى اليوم الإثنين.
وصول أكثر من 148 ألف حاج إلى المدينة المنورة ما بعد الحج
بلغ إجمالي عدد الحجاج الذين وصلوا إلى المدينة المنورة خلال موسم ما بعد الحج 148,431 حاجاً، وفق الإحصائية اليومية التي أعلنتها المؤسسة الأهلية للأدلاء بالمدينة المنورة.
ولي العهد: تسابق الجميع لتقديم الخدمات لضيوف الرحمن سبب نجاح الحج
وجه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظه الله – برقية شكر جوابية لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، رئيس لجنة الحج العليا؛ بمناسبة تهنئته بعيد الأضحى المبارك ونجاح موسم حج هذا العام 1439هـ ، فيما يلي نصها :-
12345678910...
لا توجد ملفات مرفقة
الموضوعات المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة رسالة الإسلام 1432هـ - 2011م