الإدارة العامة النسائية بالمسجد النبوي تطلق برنامجها :(بخدمتكم نرتقي)
|
الملتقى الفقهي - متابعات
أضيف فى 1440/01/01 الموافق 2018/09/11 - 08:35 ص

 

ضمن حملة وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي خدمة الحاج والزائر وسام فخر لنا في عامها السادس. قامت الإدارة العامة النسائية بوكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي بإطلاق حملتها بعنوان (بخدمتكم نرتقي) بالقسم النسائي في المسجد النبوي .

وأوضحت مديرة الإدارة العامة النسائية الأستاذة سارة بنت مقبل الحيسوني بأن الحملة  تهدف إلى التعريف بالخدمات المقدمة لزائرات المسجد النبوي من الإدارات النسائية في أوساط الزائرات والمستفيدات ، وقد تضمنت الحملة قيام منسوبات الإدارة بتعريف الزائرات بالخدمات المقدمة من الإدارات النسائية ومواقع تقديمها، إضافة إلى التواصل المباشر مع زائرات المسجد النبوي لأخذ مرئياتهن وتطلعاتهن للخدمات المقدمة لهن بالمسجد النبوي ، وربط ذلك بالتعريف برؤية ورسالة الوكالة ورؤية ورسالة الإدارة العامة النسائية لهن وتوزيع كتيبات ومواد سمعية وتوزيع عبوات ماء زمزم وتمر ومطويات إرشادية وتوجيهية.

وبينت الحيسوني أن الحملة تأتي انطلاقاً لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي وفضيلة رئيس الهيئة الاستشارية بوكالة المسجد النبوي فضيلة الشيخ صالح بن خالد المزيني وذلك تحقيقاً لتطلعات ولاة الأمر -حفظهم الله في تقديم أعلى مستويات الخدمة لقاصدي وقاصدات المسجد النبوي، ونشر رسالة الحرمين الشريفين العلمية والدعوية.

 
الإسم 
البريد الالكتروني (لن يتم نشره )  
الدولة 
 
لا توجد تعليقات
مواضيع ذات صلة
لا توجد مواضيع ذات صلة
"السند": إخفاء المرض "غير المعدي" من أنواع الصبر على المصيبة
أكد الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، أنه لا يلزم المسلم من الناحية الشرعية أن يُخبر غيره بما أصابه مرض "غير مُعدٍ". وبرر ذلك بأن "إخفاء المرض من أنواع الصبر على المصيبة، وشكوى إلى الله وحده بهذا المصاب".
زعيم حزب بريطاني يسيء لخاتم النبيين في مسيرة مناهضة للمسلمين
أطلق زعيم حزب الاستقلال البريطاني "يوكيب" عبارات مسيئة للنبي محمد صلى الله عليه وسلم، خلال مسيرة مناهضة للمسلمين، نظمهتا مجموعة إلكترونية لحشد مشجعين لكرة القدم ضد الإسلام.
أوقاف "القدس": مستوطنين يقومون باستفزازات في باحات الأقصى
قال متحدث بلسان دائرة الأوقاف الإسلامية في مدينة القدس، إن مستوطنين إسرائيليين أدّوا صلوات يهودية، وقاموا بأعمال استفزازية خلال اقتحامهم للمسجد الأقصى اليوم الإثنين.
ماذا قال شيخ الإسلام ابن تيمية عن الاحتفال بيوم عاشوراء؟
سُئِلَ شَيْخُ الإِسْلامِ هذا السؤال فأجاب بقوله:
حكم من حلف بالله ثم نكث في يمينه
يقول سماحة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله بن باز – رحمه الله تعالى-:
هل يجوز صيام يوم عاشوراء وحده ؟
سئل فضيلة الشيخ محمد بن صالح العثيمين – رحمه الله تعالى-
12345678910...
لا توجد ملفات مرفقة
الموضوعات المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة رسالة الإسلام 1432هـ - 2011م