الإدارة العامة النسائية بالمسجد النبوي تطلق برنامجها :(بخدمتكم نرتقي)
|
الملتقى الفقهي - متابعات
أضيف فى 1440/01/01 الموافق 2018/09/11 - 08:35 ص

 

ضمن حملة وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي خدمة الحاج والزائر وسام فخر لنا في عامها السادس. قامت الإدارة العامة النسائية بوكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي بإطلاق حملتها بعنوان (بخدمتكم نرتقي) بالقسم النسائي في المسجد النبوي .

وأوضحت مديرة الإدارة العامة النسائية الأستاذة سارة بنت مقبل الحيسوني بأن الحملة  تهدف إلى التعريف بالخدمات المقدمة لزائرات المسجد النبوي من الإدارات النسائية في أوساط الزائرات والمستفيدات ، وقد تضمنت الحملة قيام منسوبات الإدارة بتعريف الزائرات بالخدمات المقدمة من الإدارات النسائية ومواقع تقديمها، إضافة إلى التواصل المباشر مع زائرات المسجد النبوي لأخذ مرئياتهن وتطلعاتهن للخدمات المقدمة لهن بالمسجد النبوي ، وربط ذلك بالتعريف برؤية ورسالة الوكالة ورؤية ورسالة الإدارة العامة النسائية لهن وتوزيع كتيبات ومواد سمعية وتوزيع عبوات ماء زمزم وتمر ومطويات إرشادية وتوجيهية.

وبينت الحيسوني أن الحملة تأتي انطلاقاً لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي وفضيلة رئيس الهيئة الاستشارية بوكالة المسجد النبوي فضيلة الشيخ صالح بن خالد المزيني وذلك تحقيقاً لتطلعات ولاة الأمر -حفظهم الله في تقديم أعلى مستويات الخدمة لقاصدي وقاصدات المسجد النبوي، ونشر رسالة الحرمين الشريفين العلمية والدعوية.

 
الإسم 
البريد الالكتروني (لن يتم نشره )  
الدولة 
 
لا توجد تعليقات
مواضيع ذات صلة
لا توجد مواضيع ذات صلة
البحوث الإسلامية يحذر من فعل شائع وصفه رسول الله بالخيانة الكبرى
قال مجمع البحوث الإسلامية، إنه فيما ورد عن رسول الله– صلى الله عليه وسلم-، إن هناك فعلا شائعا بين الكثير من الناس، وصفه النبي– صلى الله عليه وسلم- بأنه خيانة كبرى.
السويد.. متطرفون يحرضون على حرق مساجد
طبعت مجموعة من العنصريين في السويد، أمس الأحد، عبارات عنصرية على قمصان، تحرض على إحراق المساجد.
السجن لثلاثة أشخاص خططوا لتفجير مسجد في كانساس الأمريكية
أصدر قاضٍ فدرالي أمريكي أحكاما بالسجن على 3 أشخاص، لإدانتهم بالتخطيط لتفجير مسجد في ولاية كانساس عام 2016.
هل يجوز تعجيل زكاة المال سنة أو سنتين؟.. الشيخ المطلق يجيب (فيديو)
أكد عضو هيئة كبار العلماء المستشار في الديوان الملكي، الدكتور عبدالله المطلق، أنه يجوز تعجيل الزكاة لسنة أو سنتين إذا وجد الإنسان حاجة للزكاة أو إن كان تعجيلها أنفع.
البحوث الإسلامية يحذر من فعل شائع وصفه رسول الله بالخيانة الكبرى
قال مجمع البحوث الإسلامية، إنه فيما ورد عن رسول الله– صلى الله عليه وسلم-، إن هناك فعلا شائعا بين الكثير من الناس، وصفه النبي– صلى الله عليه وسلم- بأنه خيانة كبرى.
خطيب المسجد النبوي: أعظم المبشرات في الإسلام هو القرآن الكريم
أكد الشيخ الدكتور عبدالمحسن بن محمد القاسم إمام وخطيب المسجد النبوي في خطبة الجمعة الماضية أن دين الإسلام دين الفطرة يدعو إلى حُسن المعتقد وجمال الأخلاق ومحامد الصفات، يراعي مشاعر الإنسان ويفرحه في حاله ويحثُّه على التفاؤل
12345678910...
لا توجد ملفات مرفقة
الموضوعات المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة رسالة الإسلام 1432هـ - 2011م