استهلاك ثلاثة آلاف طن من ماء زمزم في ليلة السابع والعشرين بالحرم المكي
|
الملتقى الفقهي - متابعات
أضيف فى 1439/09/29 الموافق 2018/06/13 - 02:21 م

 

 

حرصت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ممثلة بجميع إداراتها أن توفر لضيوف الرحمن أرقى سبل الراحة والطمأنينة ليؤدوا مناسكهم بكل يسر وسهولة في ظل التوافد الكبير من عمار ومصلين إلى بيت الله الحرام ، ويأتي في مقدمة هذه الإدارات , إدارة سقيا زمزم , وخدماتها الجليلة في توفير الماء المبارك للمصلين والمعتمرين .

وأوضح مدير إدارة سقيا زمزم المهندس أسامة الحجيلي بحسب - واس - , أن خطة إدارة سقيا زمزم قد تكللت بالنجاح بفضل من الله, وبجهود مباركة من منسوبي الإدارة , فقد بذلوا قصارى جهدهم لينالوا شرف خدمة ضيوف الرحمن في هذه الليلة المباركة وطيلة ليالي شهر رمضان المبارك.

وبين الحجيلي أن استهلاك ماء زمزم المبارك في ليلة السابع والعشرين قد وصل إلى3,000 طن , مؤكداً أن ما قام به منسوبو الإدارة طيلة أيام الشهر الكريم , ما هو إلا إنفاذاً لتطلعات القيادة الرشيدة -أيدها الله- بالعمل بجهد لتوفير أكبر كمية ممكنة من الماء المبارك لمرتادي الحرمين الشريفين.

 
الإسم 
البريد الالكتروني (لن يتم نشره )  
الدولة 
 
لا توجد تعليقات
مواضيع ذات صلة
لا توجد مواضيع ذات صلة
البحوث الإسلامية يحذر من فعل شائع وصفه رسول الله بالخيانة الكبرى
قال مجمع البحوث الإسلامية، إنه فيما ورد عن رسول الله– صلى الله عليه وسلم-، إن هناك فعلا شائعا بين الكثير من الناس، وصفه النبي– صلى الله عليه وسلم- بأنه خيانة كبرى.
السويد.. متطرفون يحرضون على حرق مساجد
طبعت مجموعة من العنصريين في السويد، أمس الأحد، عبارات عنصرية على قمصان، تحرض على إحراق المساجد.
السجن لثلاثة أشخاص خططوا لتفجير مسجد في كانساس الأمريكية
أصدر قاضٍ فدرالي أمريكي أحكاما بالسجن على 3 أشخاص، لإدانتهم بالتخطيط لتفجير مسجد في ولاية كانساس عام 2016.
هل يجوز تعجيل زكاة المال سنة أو سنتين؟.. الشيخ المطلق يجيب (فيديو)
أكد عضو هيئة كبار العلماء المستشار في الديوان الملكي، الدكتور عبدالله المطلق، أنه يجوز تعجيل الزكاة لسنة أو سنتين إذا وجد الإنسان حاجة للزكاة أو إن كان تعجيلها أنفع.
البحوث الإسلامية يحذر من فعل شائع وصفه رسول الله بالخيانة الكبرى
قال مجمع البحوث الإسلامية، إنه فيما ورد عن رسول الله– صلى الله عليه وسلم-، إن هناك فعلا شائعا بين الكثير من الناس، وصفه النبي– صلى الله عليه وسلم- بأنه خيانة كبرى.
خطيب المسجد النبوي: أعظم المبشرات في الإسلام هو القرآن الكريم
أكد الشيخ الدكتور عبدالمحسن بن محمد القاسم إمام وخطيب المسجد النبوي في خطبة الجمعة الماضية أن دين الإسلام دين الفطرة يدعو إلى حُسن المعتقد وجمال الأخلاق ومحامد الصفات، يراعي مشاعر الإنسان ويفرحه في حاله ويحثُّه على التفاؤل
12345678910...
لا توجد ملفات مرفقة
الموضوعات المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة رسالة الإسلام 1432هـ - 2011م