90 مشاركًا في مسابقة حفظ القرآن بجمعية تحفيظ جيزان
|
الملتقى الفقهي- واس
أضيف فى 1439/09/05 الموافق 2018/05/20 - 12:05 م

 

انطلقت مسابقة حفظ القرآن الكريم الرمضانية , التي تنظمها جمعية تحفيظ القرآن الكريم الخيرية بمدينة جيزان بجامع بابقي.

وتشمل المسابقة التي يشارك فيها 90 متسابقًا , حفظ أجزاء من القرآن الكريم تبدأ من ثلاثة أجزاء وحتى 15 جزءاً , إلى جانب حلقة لتحفيظ الأطفال وحلقة لتصحيح التلاوة للكبار, بإشراف عدد من المعلمين المعتمدين بالجمعية.

وتهدف المسابقة التي تمتد حتى الـ19 من شهر رمضان , إلى استثمار أوقات المشاركين وتحفيزهم لحفظ القرآن الكريم خلال شهر رمضان المبارك.

 
الإسم 
البريد الالكتروني (لن يتم نشره )  
الدولة 
 
لا توجد تعليقات
مواضيع ذات صلة
لا توجد مواضيع ذات صلة
"السند": إخفاء المرض "غير المعدي" من أنواع الصبر على المصيبة
أكد الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، أنه لا يلزم المسلم من الناحية الشرعية أن يُخبر غيره بما أصابه مرض "غير مُعدٍ". وبرر ذلك بأن "إخفاء المرض من أنواع الصبر على المصيبة، وشكوى إلى الله وحده بهذا المصاب".
زعيم حزب بريطاني يسيء لخاتم النبيين في مسيرة مناهضة للمسلمين
أطلق زعيم حزب الاستقلال البريطاني "يوكيب" عبارات مسيئة للنبي محمد صلى الله عليه وسلم، خلال مسيرة مناهضة للمسلمين، نظمهتا مجموعة إلكترونية لحشد مشجعين لكرة القدم ضد الإسلام.
أوقاف "القدس": مستوطنين يقومون باستفزازات في باحات الأقصى
قال متحدث بلسان دائرة الأوقاف الإسلامية في مدينة القدس، إن مستوطنين إسرائيليين أدّوا صلوات يهودية، وقاموا بأعمال استفزازية خلال اقتحامهم للمسجد الأقصى اليوم الإثنين.
نائب أمير مكة يكرم الفائزين بجائزة التميز في العمل الخيري
كرّم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة اليوم الفائزين في الدورة الثالثة لجائزة التميز في العمل الخيري، وذلك بقاعة الريتز كارلتون بمحافظة جدة.
وصول أكثر من 148 ألف حاج إلى المدينة المنورة ما بعد الحج
بلغ إجمالي عدد الحجاج الذين وصلوا إلى المدينة المنورة خلال موسم ما بعد الحج 148,431 حاجاً، وفق الإحصائية اليومية التي أعلنتها المؤسسة الأهلية للأدلاء بالمدينة المنورة.
12345678910...
لا توجد ملفات مرفقة
الموضوعات المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة رسالة الإسلام 1432هـ - 2011م