إدارة المساجد بالطائف تكمل استعداداتها لاستقبال شهر رمضان المبارك
|
الملتقى الفقهي- واس
أضيف فى 1439/08/27 الموافق 2018/05/13 - 10:20 ص

 

 

أكملت إدارة المساجد بمحافظة الطائف استعداداتها لاستقبال شهر رمضان المبارك من خلال فريق عمل من المراقبين والفنيين للوقوف على الجوامع والمساجد بالمحافظة، وبحث احتياجاتها وتهيئتها وتجهيزها وزيادة مستوى الأداء في الخدمات الخاصة بأعمال الصيانة والنظافة لها وتأمين جميع متطلباتها.

وأوضح المدير العام للإدارة عبدالعزيز المدرع، أن أبواب المساجد ستفتح طوال اليوم لإتاحة الفرصة للمصلين للعبادة والذكر , مع مراعاة التقيد بمواعيد الأذان حسب تقويم أم القرى، إضافة إلى حث الدعاة التابعين للإدارة إلى القيام بجولات دعوية على الجوامع والمساجد بالمحافظة وإلقاء المواعظ الإرشادية بمناسبة قرب حلول هذا الشهر الفضيل.

 
الإسم 
البريد الالكتروني (لن يتم نشره )  
الدولة 
 
لا توجد تعليقات
مواضيع ذات صلة
لا توجد مواضيع ذات صلة
الصحة السعودية: لا أمراض وبائية بين المعتمرين
أوضحت وزارة الصحة أنه لم تسجل حتى الآن - ولله الحمد - أي أمراض وبائية بين المعتمرين، وأن الوضع الصحي مطمئن بفضل من الله.
السعودية: وزارة العدل تطلق خدمة كتابات العدل المتنقّلة في مكة المكرمة
تستهدف كبار السن وذوي الإعاقات ونزلاء المستشفيات ودور الرعاية
مستوطنون يقتحمون باحات الاقصى بحراسة شرطة الاحتلال
جدد مستوطنون متطرفون صباح اليوم الخميس، اقتحاماتهم لباحات المسجد الأقصى المبارك - الحرم القدسي الشريف بمدينة القدس المحتلة.
أمير المدينة يكرم الدفعة الـ46 من خريجي تحفيظ القرآن الكريم
كرم أمير منطقة المدينة المنورة فيصل بن سلمان في رحاب المسجد النبوي الشريف 600 حافظ وحافظة لكتاب الله يمثلون الدفعة الـ46 من خريجي الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة المدينة المنورة، بحضور نائبه الأمير سعود بن خالد.
«التعاون الإسلامي» ترفض وتدين نقل سفارة باراغواي للقدس
أعربت منظمة التعاون الإسلامي عن رفضها وإدانتها لقرار جمهورية باراغواي نقل سفارتها إلى مدينة القدس المحتلة، وقالت إن هذا الإجراء غير القانوني يشكل عملاً استفزازياً وانتهاكاً صارخاً للقانون الدولي ولجميع قرارات الأمم المتحدة ذات الصلة.
السعودية: الشؤون الإسلامية تنفذ 189 محاضرة في رمضان
كثف فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة عسير من برامجه الدعوية خلال شهر رمضان المبارك، كذلك متابعة مشروعات إفطار الصائمين وصيانة المساجد. وأوضح مدير عام الفرع بعسير الدكتور حجر بن سالم العماري في حديثه لوكالة الأنباء السعودية «واس» أن الفرع يركز في هذا الشهر الكريم على تكثيف المحاضرات والندوات في بيوت الله من خلال مراكز الدعوة والإرشاد بالمنطقة بالتعاون مع المكاتب التعاونية للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات التي تنظم عدة برامج يشارك فيها عدد من الدعاة لتوعية الناس بأمور دينهم وبفضائل الشهر الكريم، كما سيتم إلقاء محاضرات للجاليات بلغاتهم في الجوامع والمساجد القريبة من مساكنهم وأماكن عملهم. مشيرًا إلى أنه تمت الموافقة على عدد (189) محاضرة
12345678910...
لا توجد ملفات مرفقة
الموضوعات المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة رسالة الإسلام 1432هـ - 2011م