المملكة تحقق المركز الثاني في مسابقة بور سعيد الدولية لحفظ القرآن
|
الملتقى الفقهي- واس
أضيف فى 1439/07/04 الموافق 2018/03/21 - 08:49 ص

 

 

حقق مرشح المملكة العربية السعودية الطالب تركي بن مقرن العبدالمنعم، المركز الثاني في مسابقة بور سعيد الدولية في حفظ القرآن الكريم بجمهورية مصر العربية .

وأرجع العبدالمنعم الفوز إلى فضل تعالى ثم رعاية واهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - بالقرآن الكريم والتشجيع لحفظه، مثمناً لمعالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، المشرف العام على المسابقات القرآنية الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ، متابعته المستمرة وتحفيزه لطلاب الجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم.

وأعرب عن شكره للأمانة العامة لمسابقة القرآن الكريم التي تولت عملية الترشيح والمتابعة والتنسيق ، لتظهر مشاركة المملكة في المحفل القرآني بصورة مشرفة تليق بمكانتها القرآنية، مشيداً بالمتابعة والحرص من الأمين العام لمسابقة القرآن الكريم المحلية والدولية في وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الدكتور منصور بن محمد السميح .

كما نوه الدكتور السميح بمستوى الطالب تركي العبدالمنعم، معرباً عن شكره للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الرياض، وجمعية تحفيظ الزلفي إزاء برامجهم المميزة التي أسهمت بتحقيق الفوز في مسابقة بور سعيد الدولية.

 
الإسم 
البريد الالكتروني (لن يتم نشره )  
الدولة 
 
لا توجد تعليقات
مواضيع ذات صلة
لا توجد مواضيع ذات صلة
وفاة العلامة الشيخ الحاج ولد فحفو أشهر علماء موريتانيا
أعلن صباح الثلاثاء 2018/07/17 عن وفاة العلامة الموريتاني الشيخ الحاج ولد فحفو، وذلك في عن عمر ناهز 110 سنوات قضاها في خدمة العلم، بمحظرته الشهيرة في ولاية تكانت وسط البلاد.
تقنيات الذكاء الاصطناعي في الحج والعمرة عام 2030
نشرت وزارة الحج والعمرة السعودية مقطع فيديو يصور مستقبل الحج بحلول عام 2030، بعد تفعيل تقنيات الذكاء الاصطناعي في توفير تجربة حج عالية الجودة والتنظيم.
أولى قوافل الأتراك تنطلق نحو الأراضي المقدّسة لأداء مناسك الحج
توجّهت أمس الأربعاء، القافلة الأولى من الأتراك، إلى الأراضي المقدسة في المملكة العربية السعودية، لأداء مناسك الحج، بإشراف رئاسة الشؤون الدينية التركية
لمشروعات تنموية: صندوق التضامن الإسلامي يعتمد مساعدات مالية جديدة
اعتمد صندوق التضامن الإسلامي، المنبثق عن منظمة التعاون الإسلامي، مساعدات مالية جديدة لعدة مشروعات تنموية واجتماعية وتعليمية في عدد من الدول الأعضاء.
3 آلاف وظيفة موسمية توفرها أدلاء المدينة المنورة لحج 1439هـ
استقبلت المؤسسة الأهلية للأدلاء بالمدينة المنورة أكثر من 7000 متقدم للوظائف المؤقتة التي وفرتها المؤسسة لموسم حج هذا العام 1439هـ.
مطوفي حجاج الدول العربية تبدأ في تخصيص مواقعها بالمشاعر المقدسة
بدأت إدارة المشاعر المقدسة بالمؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية برفع المساحات التي خصصتها وزارة الحج والعمرة لحجاجها والعمل على توزيعها على مكاتبها الميدانية البالغ عددها 138مكتباً.
12345678910...
لا توجد ملفات مرفقة
الموضوعات المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة رسالة الإسلام 1432هـ - 2011م