هيئة الأمر بالمعروف بجدة تُقيم معرض " ففيهما فجاهد"
|
الملتقى الفقهي- واس
أضيف فى 1439/07/03 الموافق 2018/03/20 - 11:22 ص

 

 

أقام فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة جدة، أمس، معرضا عن بر الوالدين تحت شعار" ففيهما فجاهد"، ضمن مبادرات إمارة منطقة مكة المكرمة "كيف نكون قدوة"، وذلك بمجمع الأندلس مول التجاري بالمحافظة.

وأفاد رئيس فرع الهيئة بجدة سعود بن سعود العبيدي، أن الفعاليات تشمل معرض عن الوسائل التوجيهية، ومطبوعات توعوية تتضمن رسائل توجيهية تحث على بر الوالدين .

 
الإسم 
البريد الالكتروني (لن يتم نشره )  
الدولة 
 
لا توجد تعليقات
مواضيع ذات صلة
لا توجد مواضيع ذات صلة
خادم الحرمين الشريفين يرعى غدًا حفل تدشين قطار الحرمين السريع
يرعى بمشيئة الله تعالى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - يوم غد الثلاثاء حفل تدشين قطار الحرمين السريع.
كانتون سويسري يصوت لمنع ارتداء النقاب في الأماكن العامة
يصادق كانتون سويسري للمرة الثانية على قانون يحظر ارتداء النقاب في الأماكن العام، وصوت نحو 67 بالمئة من الناخبين في الكانتون الشمالي الشرقي لصالح القانون الجديد، وفق نتائج رسمية، ما يمهد الطريق أمامه للسير على خطى كانتون تيتشينو الجنوبي الذي أقر قانونا مشابها قبل عامين بدا وكأنه يستهدف النقاب واشكالا أخرى من الحجاب الإسلامي.
الكحوليات تقتل 3 ملايين شخص سنويا!
قالت منظمة الصحة العالمية إن أكثر من 3 ملايين شخص توفوا عام 2016 بسبب الإفراط في شرب الكحول، مما يعني أن واحدة من كل 20 حالة وفاة في جميع أنحاء العالم مرتبطة بهذا السلوك.
خادم الحرمين الشريفين يرعى غدًا حفل تدشين قطار الحرمين السريع
يرعى بمشيئة الله تعالى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - يوم غد الثلاثاء حفل تدشين قطار الحرمين السريع.
كبار العلماء بالسعودية: الوطن يعيش أمناً و ينبغي شكر هذه النعمة
عدت الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية يوماً تستذكر فيه هذه البلاد المباركة نعمة الله - عز وجل - باجتماع الكلمة ووحدة الصف تحت راية واحدة رفعها الملك عبد العزيز بن عبدالرحمن - رحمه الله ــ وأسس هذا الوطن الشامخ في ظلالها على أساس من كتاب الله - عز وجل - وسنة عبدالله ورسوله محمد صلى الله عليه وسلم.
الفيصل : جهودٌ جبارة في خدمة القرآن نفذتها المملكة خلال 80 عقداً
أكَّد صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، أن المملكة أولت منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز ، مروراً بأبنائه الملوك من بعده - رحمهم الله - وصولاً إلى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله -, القرآن الكريم غاية الاهتمام وجُلَّ العناية.
12345678910...
لا توجد ملفات مرفقة
الموضوعات المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة رسالة الإسلام 1432هـ - 2011م