أمير مكة يأمر بإزالة أحجار وأشجار تمارس فيها شركيات بالطائف‎
|
الملتقى الفقهي - صحف
أضيف فى 1439/05/27 الموافق 2018/02/13 - 05:39 م

وجَّه أمير منطقة مكة المكرمة، الأمير خالد الفيصل بإزالة 4 مواقع في بني سعد بمحافظة ميسان جنوب الطائف، منها الشجر والحجر التي تُمارس فيها شركيات من بعض المعتمرين من جنسيات مختلفة.

وأوضحت إمارة منطقة مكة، أنه تم دك هذه المواقع وإزالة كل ما يتم التبرك به، وذلك بعد تداول مقطع في وسائل التواصل لمعتمرين يتبركون بشجرة.

وكان المقطع المتداول، أظهر مجموعة من المعتمرين من جنسية آسيوية، وهو يتبركون بشجرة في بني سعد ويقبلونها ويتمسحون بها، اعتقاداً منهم أن النبي صلى الله عليه وسلم استظل تحتها.

 
الإسم 
البريد الالكتروني (لن يتم نشره )  
الدولة 
 
لا توجد تعليقات
مواضيع ذات صلة
لا توجد مواضيع ذات صلة
إندونيسيا تترجم القرآن الكريم الى 16 لغة
أصدرت وزارة الشؤون الدینیة في إندونیسیا ترجمة القرآن الكریم إلى 16 لغة محلية.
"المنيع": المتساهلون في أعمالهم لا يستحقون العيش في بلد لا ينفعونه
هاجم المستشار بالديوان الملكي عضو هيئة كبار العلماء، الشيخ عبدالله بن سليمان المنيع، المقصرين والمتساهلين في أعمالهم ووظائفهم واصفًا إياهم بأنهم لا خير فيهم، وأنهم "لا يستحقون العيش في هذه الحياة، وأنهم ليس لهم حق أن يعيشوا في بلد لا ينفعونه".
"غرفة مكة " تنظم ملتقى " صفقة " لخدمات الحج والعمرة
أطلق صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبد العزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة مساء أمس النسخة الثانية لملتقى " صفقة " لخدمات الحج والعمرة
"غرفة مكة " تنظم ملتقى " صفقة " لخدمات الحج والعمرة
أطلق صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبد العزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة مساء أمس النسخة الثانية لملتقى " صفقة " لخدمات الحج والعمرة
تعليم مكة يكرم الطلاب الفائزين في مسابقة الأمير نايف للسنة النبوية
كرّم المساعد للشؤون التعليمية بتعليم مكة المكرمة الدكتور فهد الزهراني الفائزين في التصفيات النهائية على مستوى منطقة مكة المكرمة لمسابقة الأمير نايف بن عبدالعزيز - رحمه الله - للسنة النبوية والحديث الشريف في عامها الـ 13 التي استضافتها الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة, وشارك فيها 12 طالباً من خمس إدارات تعليمية القنفذة, وجدة, ومكة, والليث, والطائف, بحضور مدير الإشراف التربوي بتعليم مكة عمر الأحمدي, ورئيس قسم التربية الإسلامية الدكتور سعد العتيبي, وذلك بمقر الادارة بحي العزيزية بمكة.
مصر: مشروع قانون يقضي بالسجن من سنة لـ5 سنوات لبائعي السجائر للأطفال
في بادرة منها للحد من ظاهرة تدخين الأطفال، بعد أن انتشرت بصورة كبيرة خلال الفترة الماضية، تقدمت النائبة ماجدة نصر، عضو البرلمان، بمشروع قانون لمعاقبة بائعي السجائر لهم بالسجن من سنة إلى 5 سنوات.
12345678910...
لا توجد ملفات مرفقة
الموضوعات المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة رسالة الإسلام 1432هـ - 2011م