أمير مكة يأمر بإزالة أحجار وأشجار تمارس فيها شركيات بالطائف‎
|
الملتقى الفقهي - صحف
أضيف فى 1439/05/27 الموافق 2018/02/13 - 05:39 م

وجَّه أمير منطقة مكة المكرمة، الأمير خالد الفيصل بإزالة 4 مواقع في بني سعد بمحافظة ميسان جنوب الطائف، منها الشجر والحجر التي تُمارس فيها شركيات من بعض المعتمرين من جنسيات مختلفة.

وأوضحت إمارة منطقة مكة، أنه تم دك هذه المواقع وإزالة كل ما يتم التبرك به، وذلك بعد تداول مقطع في وسائل التواصل لمعتمرين يتبركون بشجرة.

وكان المقطع المتداول، أظهر مجموعة من المعتمرين من جنسية آسيوية، وهو يتبركون بشجرة في بني سعد ويقبلونها ويتمسحون بها، اعتقاداً منهم أن النبي صلى الله عليه وسلم استظل تحتها.

 
الإسم 
البريد الالكتروني (لن يتم نشره )  
الدولة 
 
لا توجد تعليقات
مواضيع ذات صلة
لا توجد مواضيع ذات صلة
الصحة السعودية: لا أمراض وبائية بين المعتمرين
أوضحت وزارة الصحة أنه لم تسجل حتى الآن - ولله الحمد - أي أمراض وبائية بين المعتمرين، وأن الوضع الصحي مطمئن بفضل من الله.
السعودية: وزارة العدل تطلق خدمة كتابات العدل المتنقّلة في مكة المكرمة
تستهدف كبار السن وذوي الإعاقات ونزلاء المستشفيات ودور الرعاية
مستوطنون يقتحمون باحات الاقصى بحراسة شرطة الاحتلال
جدد مستوطنون متطرفون صباح اليوم الخميس، اقتحاماتهم لباحات المسجد الأقصى المبارك - الحرم القدسي الشريف بمدينة القدس المحتلة.
مستوطنون يقتحمون باحات الاقصى بحراسة شرطة الاحتلال
جدد مستوطنون متطرفون صباح اليوم الخميس، اقتحاماتهم لباحات المسجد الأقصى المبارك - الحرم القدسي الشريف بمدينة القدس المحتلة.
600 مروحة رذاذ لتبريد الجو في ساحات المسجد الحرام
في ظل الطقس الحار الذي تشهده مكة المكرمة هذه الأيام، تنتشر في ساحات المسجد الحرام مراوح الرذاذ وأعمدة الضباب المائي المتصلة التي وفرتها حكومة خادم الحرمين الشريفين من أجل تلطيف الأجواء، حيث تم تزويدها بتمديدات ومضخات وخزانات المياه لإطلاق رذاذ الماء البارد حرصا على توفير كل ما من شأنه توفير الأجواء المناسبة لقاصدي بيت الله، ليؤدوا نسكهم في أجواء من الطمأنينة والروحانية.
اتفاقية بين "فيسبوك" و"عرب نيوز" السعودية لبث التراويح من الحرم
وقعت عرب نيوز، الصحيفة اليومية الإقليمية الناطقة بالإنجليزية، التي تتخذ من العاصمة السعودية الرياض مقراً لها، عقد شراكة مع فيسبوك لبث الصلوات من المملكة العربية السعودية خلال شهر رمضان، وبموجب ذلك ستنقل الصحيفة صلوات التراويح مباشرةً من المسجد الحرام في مكة المكرمة.
12345678910...
لا توجد ملفات مرفقة
الموضوعات المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة رسالة الإسلام 1432هـ - 2011م