"هدية " تجهز 2000 متطوع لخدمة ضيوف الرحمن
|
الملتقى الفقهي- واس
أضيف فى 1438/11/21 الموافق 2017/08/13 - 08:17 م

 

أكملت جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية ممثلة بإدارة التطوع استعداداتها لتوظيف قدرات عدد " 2000 " متطوع من المواطنين والمقيمين من الأطباء والمهندسين والعاملين في عدد من المجالات في المملكة الراغبين في التطوع لخدمة ضيوف الرحمن من خلال برامج وأنشطة جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية .

وأوضح مساعد المدير العام للبرامج والخدمات عبدالرحمن السالمي أن الجمعية تعمل على إرساء قواعد تنموية حقيقية في العمل الخيري بحيث تكون قادرة على إيجاد أفكار وأساليب حديثة تساعد في تهيئة بيئة العمل وتوظيف طاقات الشباب المتطوعين واعتماد مبدأ المبادرة بشكل أكبر في استثمار الموارد البشرية واستغلال طاقاتها وقدراتها بشكل فاعل وإيجابي ومنظم في خدمة ضيوف الرحمن ورفع نسبة عدد المتطوعين بالجمعية سعياً لرفع أعداد المتطوعين في المملكة ليصل العدد إلى مليون متطوع قبل نهاية عام 2030 .

وأفاد " أن الجمعية استقبلت قرابة "800" متطوع من الجنسية الهندية الذين انضموا للعمل كمتطوعين برفقة من أبناء المملكة , مشيراً إلى أن الجمعية تفتح أبوابها للراغبين بالمشاركة في تقديم خدماتها وبرامجها من خلال مواقعها المختلفة التي وصلت إلى "46" موقعاً في كل من جدة ومكة المكرمة والمدينة المنورة والمواقيت والمنافذ الحدودية البرية لاستقبال ضيوف الرحمن وتقديم الهدايا والوجبات المجهزة والمغلفة وعبوات مياه زمزم المبردة , بالإضافة لتقديم الترجمة لضيوف الرحمن بمختلف لغاتهم في مجال الفتوى بين السائل والمستفتي وكذلك بالمستشفيات والمراكز الصحية بين الطبيب والمريض بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة . 
 
الإسم 
البريد الالكتروني (لن يتم نشره )  
الدولة 
 
لا توجد تعليقات
مواضيع ذات صلة
لا توجد مواضيع ذات صلة
شرطية تقدّم شكوى للجنة حقوق الإنسان بهولندا بسبب منعها من الحجاب
قدّمت شرطية هولندية مسلمة شكوى إلى لجنة حقوق الإنسان في البلاد بسبب منعها من ارتداء الحجاب مع الزي الرسمي خلال أوقات العمل.
أوزبكستان تستضيف مؤتمرا دوليا حول "التضامن الإسلامي"
استضافت العاصمة الأوزبكية طشقند اليوم الأربعاء، مؤتمرا إسلاميا دوليا شارك فيه رؤساء الشؤون الدينية وعلماء وإداريون من بلدان عديدة بينها تركيا.
دورة في "فقه الطهارة" لطالبات الجامعة الإسلامية في غزة
تحت عنوان "في فقه الطهارة" افتتحت رابطة علماء فلسطين بالتعاون مع نادي كلية الشريعة والقانون بالجامعة الإسلامية بغزة دورتها العلمية بمشاركة أكثر من 60 طالبة، وقدمتها المحاضرة دارين محيسن.
أمر ملكي: إنشاء مجمع الملك سلمان للحديث النبوي الشريف
ونظراً لعظم مكانة السنة النبوية لدى المسلمين ، كونها المصدر الثاني للتشريع الإسلامي بعد القرآن الكريم ، واستمراراً لما نهجت عليه هذه الدولة من خدمتها للشريعة الإسلامية ومصادرها ، ولأهمية وجود جهة تعنى بخدمة الحديث النبوي الشريف ، وعلومه جمعاً وتصنيفاً وتحقيقاً ودراسة.
الجامعة الإسلامية تعلن فتح باب القبول للدراسات العليا في 42 تخصصًا
أعلنت عمادة الدراسات العليا بالجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة عن فتح باب القبول في برامج الدراسات العليا للعام الجامعي 1439 /1440هـ , وسيكون آخر موعد للقبول نهاية دوام ‪يوم الخميس المقبل 15 محرم 1439هـ عن طريق البوابة الالكترونية للعمادة.
مشروع " حفظ النعمة بعرعر" يوزع " 407 " وجبات خلال يومين
وزع مشروع حفظ النعمة الخيري التابع لجمعية ساعة بمدينة عرعر خلال اليومين الماضيين , 407 وجبة من فائض الأطعمة عبر مقر ومركبات مجهزة ، بالإضافة إلى طاقم عمل ومتطوعين للعمل الخيري .
12345678910...
لا توجد ملفات مرفقة
الموضوعات المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة رسالة الإسلام 1432هـ - 2011م