"هدية " تجهز 2000 متطوع لخدمة ضيوف الرحمن
|
الملتقى الفقهي- واس
أضيف فى 1438/11/21 الموافق 2017/08/13 - 08:17 م

 

أكملت جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية ممثلة بإدارة التطوع استعداداتها لتوظيف قدرات عدد " 2000 " متطوع من المواطنين والمقيمين من الأطباء والمهندسين والعاملين في عدد من المجالات في المملكة الراغبين في التطوع لخدمة ضيوف الرحمن من خلال برامج وأنشطة جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية .

وأوضح مساعد المدير العام للبرامج والخدمات عبدالرحمن السالمي أن الجمعية تعمل على إرساء قواعد تنموية حقيقية في العمل الخيري بحيث تكون قادرة على إيجاد أفكار وأساليب حديثة تساعد في تهيئة بيئة العمل وتوظيف طاقات الشباب المتطوعين واعتماد مبدأ المبادرة بشكل أكبر في استثمار الموارد البشرية واستغلال طاقاتها وقدراتها بشكل فاعل وإيجابي ومنظم في خدمة ضيوف الرحمن ورفع نسبة عدد المتطوعين بالجمعية سعياً لرفع أعداد المتطوعين في المملكة ليصل العدد إلى مليون متطوع قبل نهاية عام 2030 .

وأفاد " أن الجمعية استقبلت قرابة "800" متطوع من الجنسية الهندية الذين انضموا للعمل كمتطوعين برفقة من أبناء المملكة , مشيراً إلى أن الجمعية تفتح أبوابها للراغبين بالمشاركة في تقديم خدماتها وبرامجها من خلال مواقعها المختلفة التي وصلت إلى "46" موقعاً في كل من جدة ومكة المكرمة والمدينة المنورة والمواقيت والمنافذ الحدودية البرية لاستقبال ضيوف الرحمن وتقديم الهدايا والوجبات المجهزة والمغلفة وعبوات مياه زمزم المبردة , بالإضافة لتقديم الترجمة لضيوف الرحمن بمختلف لغاتهم في مجال الفتوى بين السائل والمستفتي وكذلك بالمستشفيات والمراكز الصحية بين الطبيب والمريض بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة . 
 
الإسم 
البريد الالكتروني (لن يتم نشره )  
الدولة 
 
لا توجد تعليقات
مواضيع ذات صلة
لا توجد مواضيع ذات صلة
وفاة العلامة الشيخ الحاج ولد فحفو أشهر علماء موريتانيا
أعلن صباح الثلاثاء 2018/07/17 عن وفاة العلامة الموريتاني الشيخ الحاج ولد فحفو، وذلك في عن عمر ناهز 110 سنوات قضاها في خدمة العلم، بمحظرته الشهيرة في ولاية تكانت وسط البلاد.
تقنيات الذكاء الاصطناعي في الحج والعمرة عام 2030
نشرت وزارة الحج والعمرة السعودية مقطع فيديو يصور مستقبل الحج بحلول عام 2030، بعد تفعيل تقنيات الذكاء الاصطناعي في توفير تجربة حج عالية الجودة والتنظيم.
أولى قوافل الأتراك تنطلق نحو الأراضي المقدّسة لأداء مناسك الحج
توجّهت أمس الأربعاء، القافلة الأولى من الأتراك، إلى الأراضي المقدسة في المملكة العربية السعودية، لأداء مناسك الحج، بإشراف رئاسة الشؤون الدينية التركية
لمشروعات تنموية: صندوق التضامن الإسلامي يعتمد مساعدات مالية جديدة
اعتمد صندوق التضامن الإسلامي، المنبثق عن منظمة التعاون الإسلامي، مساعدات مالية جديدة لعدة مشروعات تنموية واجتماعية وتعليمية في عدد من الدول الأعضاء.
3 آلاف وظيفة موسمية توفرها أدلاء المدينة المنورة لحج 1439هـ
استقبلت المؤسسة الأهلية للأدلاء بالمدينة المنورة أكثر من 7000 متقدم للوظائف المؤقتة التي وفرتها المؤسسة لموسم حج هذا العام 1439هـ.
مطوفي حجاج الدول العربية تبدأ في تخصيص مواقعها بالمشاعر المقدسة
بدأت إدارة المشاعر المقدسة بالمؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية برفع المساحات التي خصصتها وزارة الحج والعمرة لحجاجها والعمل على توزيعها على مكاتبها الميدانية البالغ عددها 138مكتباً.
12345678910...
لا توجد ملفات مرفقة
الموضوعات المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة رسالة الإسلام 1432هـ - 2011م