مؤامرة صهيونية تهدف لغرس السلبية والتشاؤم في نفوس المسلمين
|
الملتقى الفقهي - عماد عنان
أضيف فى 1438/07/21 الموافق 2017/04/18 - 09:47 ص

حذَر  الدكتور عبد العزيز عبد الله، رئيس منظمة الشعوب والبرلمانات العربية، من المؤامرة التي تُحاك من قبل الصهيونية العالمية لإثارة الفتن والقلاقل وذرع بذور الشقاق بين المجتمعات الإسلامية، في مختلف دول العالم، لافتاً النظر إلى أنها – أي الصهيونية- أفعى تريد التهام الوطن العربي والإسلامي.

رئيس منظمة الشعوب والبرلمانات العربية، أشار في حوار صحفي معه، إلى أن جزءًا من المؤامرة الصهيونية يُدعم بواسطة الإعلام الفاسد والمأجور، والذي يسعى إلى تشويه الكيانات الدينية ورموز الأمة، ويُزيف الحقائق، من أجل تنفيذ أهداف خبيثة تزعزع ثقة المسلمين في ولاة أمورهم، وتبثُّ روح الفرقة بينهم.

عبد الله أشار أيضًا إلى أن التشاؤم والسلبية أحد أبرز أهداف المؤامرة الصهيونية التي يتطلب التصدي لها من الجميع، موضحًا أن التشاؤم يصيب المجتمع بالإحباط والشلل ومن ثم تتوقف كلُّ التحركات والخطوات التي من شأنها أن تنهض بالأمة، ومن ثم تصبح فريسة سهلة لأعدائها في الداخل والخارج. 
 
الإسم 
البريد الالكتروني (لن يتم نشره )  
الدولة 
 
لا توجد تعليقات
مواضيع ذات صلة
لا توجد مواضيع ذات صلة
أمير مكة يوجه بإخلاء صحن المطاف من المصلين حتى نهاية رمضان
وذلك بعد اطلاعه على تقارير عن تعطيل المصلين بصحن الطواف للمعتمرين أثناء الصلوات وخاصة في صلاة التراويح وبناء على ذلك سيتم توجيه المصلين لأداء الصلوات في الأروقة الداخلية والتوسعة الشمالية والأدوار العليا.
تغيير 3 آلاف سجادة بالمسجد النبوي
أكملت وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي ممثلة في قسم السجاد تغيير فرش سجاد المسجد النبوي وذلك بفرش (3) آلاف سجادة استعداداً لاستقبال شهر رمضان المبارك
الأمير تركي بن عبدالله يدشن مشروع تفطير مليون صائم
دشن صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز الرئيس التنفيذي لمؤسسة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز العالمية للأعمال الإنسانية، مشروع تفطير مليون صائم لعام 1438هـ، التابع لمكتب الدعوة بالصناعية الجديدة في الرياض.
حكم من أخر قضاء رمضان حتى رمضان الذي يليه
من المسائل الفقهية التي يكثر السؤال عنها مع اقتراب شهر رمضان من كل عام، قضاء ما فات من أيام على المسلم لم يصمها لعذر أو لغير عذر، وما حكمها إن جاء رمضان التالي ولم يقضِ المسلم ما عليه من رمضان الماضي.
هل كل صوم مقبول؟
من المعتقدات الخاطئة المترسخة في عقول وأذهان بعض المسلمين: أن الصيام إن كان عن الطعام والشراب والجماع، منذ فجر اليوم حتى غروب الشمس، كان صحيحًا دون أي اعتبارات أخرى تتعلق بممارسات وسلوكيات المسلم طوال نهار رمضان.
كلمة في الحثّ على صلة الأرحام
ونحن على مشارف شهر رمضان المبارك، موسم الطاعات والقربات، والمنافسة من أجل الفوز برضا الله سبحانه، يسعى "الملتقى الفقهي" إلى تقديم وجبات إيمانية سريعة للحث على الاستعداد لهذا الموسم الرباني العظيم، والتخلي عن كل ما يعلق بالنفس من كسل وانتكاسة.
12345678910...
لا توجد ملفات مرفقة
الموضوعات المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة رسالة الإسلام 1432هـ - 2011م