مؤامرة صهيونية تهدف لغرس السلبية والتشاؤم في نفوس المسلمين
|
الملتقى الفقهي - عماد عنان
أضيف فى 1438/07/21 الموافق 2017/04/18 - 09:47 ص

حذَر  الدكتور عبد العزيز عبد الله، رئيس منظمة الشعوب والبرلمانات العربية، من المؤامرة التي تُحاك من قبل الصهيونية العالمية لإثارة الفتن والقلاقل وذرع بذور الشقاق بين المجتمعات الإسلامية، في مختلف دول العالم، لافتاً النظر إلى أنها – أي الصهيونية- أفعى تريد التهام الوطن العربي والإسلامي.

رئيس منظمة الشعوب والبرلمانات العربية، أشار في حوار صحفي معه، إلى أن جزءًا من المؤامرة الصهيونية يُدعم بواسطة الإعلام الفاسد والمأجور، والذي يسعى إلى تشويه الكيانات الدينية ورموز الأمة، ويُزيف الحقائق، من أجل تنفيذ أهداف خبيثة تزعزع ثقة المسلمين في ولاة أمورهم، وتبثُّ روح الفرقة بينهم.

عبد الله أشار أيضًا إلى أن التشاؤم والسلبية أحد أبرز أهداف المؤامرة الصهيونية التي يتطلب التصدي لها من الجميع، موضحًا أن التشاؤم يصيب المجتمع بالإحباط والشلل ومن ثم تتوقف كلُّ التحركات والخطوات التي من شأنها أن تنهض بالأمة، ومن ثم تصبح فريسة سهلة لأعدائها في الداخل والخارج. 
 
الإسم 
البريد الالكتروني (لن يتم نشره )  
الدولة 
 
لا توجد تعليقات
مواضيع ذات صلة
لا توجد مواضيع ذات صلة
خادم الحرمين يدعو إلى إقامة صلاة الاستسقاء في جميع أنحاء المملكة الاثنين القادم
دعا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - إلى إقامة صلاة الاستسقاء في جميع أنحاء المملكة يوم الاثنين القادم الموافق 30 من شهر ربيع الأول 1439هـ حسب تقويم أم القرى.
أمير المدينة: جائزة نايف بن عبدالعزيز أبرزت محاسن الدين الإسلامي
أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة أن جائزة الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود العالمية للسنة النبوية والدراسات الإسلامية المعاصرة أسهمت في دراسة الواقع المعاصر للعالم الإسلامي وحققت في ذلك الفائدة على المستوى الداخلي والخارجي , مشيرا إلى دور الجائزة الهام في إثراء البحوث العلمية المؤصلة وإبراز محاسن الدين الإسلامي الحنيف وكونه صالح لكل زمان ومكان ويخدم التقدم والرقي الحضاري للبشرية.
د الفنيسان: من يفكر في نعم الله عليه سيجد شكر الله واجبًا
أكد فضيلة الدكتور سعود الفنيسان، الأستاذ في جامعه الامام وعميد كليه الشريعه بالرياض، سابقا، على أهمية الشكر كأحد السمات التي يجب أن يتمتع بها المسلم، مهما كانت ظروفه وأحواله، مشيرًا أنه على أي حال أفضل من غيره.
د الفنيسان: من يفكر في نعم الله عليه سيجد شكر الله واجبًا
أكد فضيلة الدكتور سعود الفنيسان، الأستاذ في جامعه الامام وعميد كليه الشريعه بالرياض، سابقا، على أهمية الشكر كأحد السمات التي يجب أن يتمتع بها المسلم، مهما كانت ظروفه وأحواله، مشيرًا أنه على أي حال أفضل من غيره.
باحث جامبي يثمن دور علماء السعودية في نشر المذهب السني في بلاده
أكد الباحث الجامبي، كابيرو سينا، أن الإسلام في بلاده نموذج يدرس في بقية دول القارة الإفريقية، كاشفا النقاب عن تدين النسبة الأكبر من المسلمين في جامبيا رغم حرية العبادة الممنوحة للجميع دون استثناء.
د المطلق: لا يجوز استعمال الآنية المصنوعة على صورة حيوانات مجسَّمة
حذر فضيلة الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالله بن محمد المطلق عضو هيئة كبار العلماء، من استخدام المواد المصنوعة على أشكال حيوانات مجسمة، مشيرًا أن هذا غير جائز شرعا ولا يجوز استخدامه.
12345678910...
لا توجد ملفات مرفقة
الموضوعات المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة رسالة الإسلام 1432هـ - 2011م