مؤامرة صهيونية تهدف لغرس السلبية والتشاؤم في نفوس المسلمين
|
الملتقى الفقهي - عماد عنان
أضيف فى 1438/07/21 الموافق 2017/04/18 - 09:47 ص

حذَر  الدكتور عبد العزيز عبد الله، رئيس منظمة الشعوب والبرلمانات العربية، من المؤامرة التي تُحاك من قبل الصهيونية العالمية لإثارة الفتن والقلاقل وذرع بذور الشقاق بين المجتمعات الإسلامية، في مختلف دول العالم، لافتاً النظر إلى أنها – أي الصهيونية- أفعى تريد التهام الوطن العربي والإسلامي.

رئيس منظمة الشعوب والبرلمانات العربية، أشار في حوار صحفي معه، إلى أن جزءًا من المؤامرة الصهيونية يُدعم بواسطة الإعلام الفاسد والمأجور، والذي يسعى إلى تشويه الكيانات الدينية ورموز الأمة، ويُزيف الحقائق، من أجل تنفيذ أهداف خبيثة تزعزع ثقة المسلمين في ولاة أمورهم، وتبثُّ روح الفرقة بينهم.

عبد الله أشار أيضًا إلى أن التشاؤم والسلبية أحد أبرز أهداف المؤامرة الصهيونية التي يتطلب التصدي لها من الجميع، موضحًا أن التشاؤم يصيب المجتمع بالإحباط والشلل ومن ثم تتوقف كلُّ التحركات والخطوات التي من شأنها أن تنهض بالأمة، ومن ثم تصبح فريسة سهلة لأعدائها في الداخل والخارج. 
 
الإسم 
البريد الالكتروني (لن يتم نشره )  
الدولة 
 
لا توجد تعليقات
مواضيع ذات صلة
لا توجد مواضيع ذات صلة
أ د الفنيسان: الموتى في قبورهم يفرحون بأعمال ذويهم
حث فضيلة الشيخ الدكتور سعود الفنيسان، الأستاذ في جامعه الامام وعميد كليه الشريعه بالرياض - سابقاً، على عمل الخير، مشيرًا أن من أراد أن يسعد أقاربه وذويه في قبورهم فعليه أن يقوم بأعمال الخير.
أردوغان يستنكر بشدة مساعي البعض للتشكيك في السنة النبوية الشريفة
رفض الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بشدة مساعي البعض للتشكيك في السنة النبوية الشريفة، وجعلها موضع جدل ونقاش.
السعودية تعلن انطلاق موسم العمرة الجديد
أعلنت السعودية، مساء السبت، انطلاق موسم العمرة لعام 1439 هـ (غرة شهر صفر الجاري).
أ د الفنيسان: الموتى في قبورهم يفرحون بأعمال ذويهم
حث فضيلة الشيخ الدكتور سعود الفنيسان، الأستاذ في جامعه الامام وعميد كليه الشريعه بالرياض - سابقاً، على عمل الخير، مشيرًا أن من أراد أن يسعد أقاربه وذويه في قبورهم فعليه أن يقوم بأعمال الخير.
علماء يثمنون تدشين مجمع خادم الحرمين للحديث
ثمن عدد من العلماء والدعاة القرار السامي بإنشاء مجمع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود للحديث النبوي الشريف بالمدينة المنورة، والذي يعد بحسب أرائهم خطوة عملية على طريق الرد على المغرضين أعداء الدين ممن يعزفون ليل نهار على اوتار التشكيك في الأحاديث النبوية.
الشريم: أوصى اللهُ عبادَه بالثبات وهو أعلم بعوائقه ومقوّماته
حث فضيلة الشيخ سعود الشريم، إمام الحرم المكي، على الثبات على الطاعة وتحمل مشقاتها، حيث كتب على حسابه الشخصي على تويتر يقول: أوصى اللهُ عبادَه بالثبات وهو أعلم بعوائقه ومقوّماته،فما يبلُغُ المؤمنُ درجةَ المحمدة وحسنَ العاقبة إلا بصدقه مع الله وثباته على ذلك الصدق }..وما بدَّلوا تبديلا{.
12345678910...
لا توجد ملفات مرفقة
الموضوعات المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة رسالة الإسلام 1432هـ - 2011م