الدمام: مركز التنمية الأسرية يختتم فعاليات معرض "نحو أسرة واعية"
|
الملتقى الفقهي - صحف
أضيف فى 1438/06/21 الموافق 2017/03/20 - 09:24 ص

 اختتم مركز التنمية الأسرية التابع لجمعية البر بالمنطقة الشرقية أول أمس معرض: "نحو أسرة واعية"، بـحضور 7507 مستفيدين، من أركان المعرض الـ 10 التي استهدفت جميعها الأسرة والطفل، واستمرت على مدار أربعة أيام متتالية بمجمع العثيم مول بالدمام.

 وأكد مدير مركز التنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية، نايف السفياني، خلال زيارته للمعرض: أن المعرض يدعم توجه وزارة العمل في التحول من الرعوية إلى التنموية، حيث يتبنى المعرض تنمية الأسرة والطفل، ونشر الوعي الأسري في المجتمع.

 وأشار إلى أن جمعية البر بالمنطقة الشرقية، هي أولى جمعيات الشرقية، التي بادرت بتنفيذ رؤية الوزارة في التحول من الرعوية للتنموية، من خلال فعاليات وبرامج الخطة الإستراتيجية للجمعية.

 

ونقلا عن وكالة الأنباء السعودية، قال أمين عام جمعية البر بالمنطقة الشرقية سمير العفيصان: "إن الأسرة متى ما ساعدناها على تحقيق التماسك والترابط بين أفرادها، سيساعد ذلك على تنميتها اجتماعيًا واقتصاديًا ونفسيًا، مما يحولها من الفقر والجهل، الناتج عن المشكلات الأسرية والتفكك الأسري إلى حياة كريمة، وهو ما يهدف إليه المركز والمعرض من الإصلاح بين الزوجين، وحل قضايا الطلاق والنزاع الأسري، وتقديم الاستشارات النفسية والتربوية للأسرة".

 
الإسم 
البريد الالكتروني (لن يتم نشره )  
الدولة 
 
لا توجد تعليقات
مواضيع ذات صلة
لا توجد مواضيع ذات صلة
"الثبيتي": للصائم فرحتان فرحة عند فطره وفرحة عند لقاء ربه
تحدّث إمام وخطيب المسجد النبوي الشيخ عبدالباري بن عواض الثبيتي؛ عن قرب انتهاء شهر رمضان والسعادة لمَن صام رمضان، وأن نعمة التوفيق لصيامه وقيامه من أجلّ النعم لا تستقصى خيراته ولا تحصى نفحاته، قال الله تعالى (وَلِتُكْمِلُوا الْعِدَّةَ وَلِتُكَبِّرُوا اللَّهَ عَلَى مَا هَدَاكُمْ وَلَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ).
المحكمة العليا تدعو إلى تحري رؤية هلال شهر شوال مساء السبت
دعت المحكمة العليا إلى تحري رؤية هلال شهر شوال لهذا العام 1438هـ، مساء يوم السبت التاسع والعشرين من شهر رمضان الجاري. جاء ذلك في إعلان للمحكمة فيما يلي نصه:
معرض للإطعام الخيري بساحات المسجد الحرام
أقامت إدارة الساحات بالتعاون مع لجنة السقاية و الرفادة بإمارة منطقة مكة المكرمة معرضاً للإطعام الخيري المقدم في ساحات المسجد الحرام بحضور رئيس اللجنة التنفيذية للجنة السقاية و الرفادة بمنطقة مكة المكرمة ومنسوبي إدارات الساحات.
مكة المكرمة: مشروع حفظ النعمة يستهدف 6 ملايين مستفيد خلال العام الجاري
حقق مشروع حفظ النعمة في ساحات المسجد الحرام، جمع ربع مليون وجبة، من فائض إفطار الصائمين خلال العشرين يوماً الماضية من شهر رمضان المبارك. وتم إعادة تدوير الفائض من الطعام؛ من أجل توزيعه على الفقراء والمحتاجين.
لخدمة «ضيوف الرحمن».. تدشين مستشفى الحرم للطوارئ
دشن نائب أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي، الأمير عبدالله بن بندر، بحضور وزير الصحة د. توفيق الربيعة، أمس الثلاثاء، مُسْتَشْفَى الحرم للطوارئ، بسعة 50 سريراً، 10 منها للعناية المركزة المجهزة بأحدث الأجهزة الطبية المتطورة.
كِبار العلماء تبايع محمد بن سلمان ولياً للعهد
رحبت هيئة كِبار العلماء، اليوم، باختيار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، لسمو الأمير محمد بن سلمان ولياً للعهد.
12345678910...
لا توجد ملفات مرفقة
الموضوعات المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة رسالة الإسلام 1432هـ - 2011م