الدمام: مركز التنمية الأسرية يختتم فعاليات معرض "نحو أسرة واعية"
|
الملتقى الفقهي - صحف
أضيف فى 1438/06/21 الموافق 2017/03/20 - 09:24 ص

 اختتم مركز التنمية الأسرية التابع لجمعية البر بالمنطقة الشرقية أول أمس معرض: "نحو أسرة واعية"، بـحضور 7507 مستفيدين، من أركان المعرض الـ 10 التي استهدفت جميعها الأسرة والطفل، واستمرت على مدار أربعة أيام متتالية بمجمع العثيم مول بالدمام.

 وأكد مدير مركز التنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية، نايف السفياني، خلال زيارته للمعرض: أن المعرض يدعم توجه وزارة العمل في التحول من الرعوية إلى التنموية، حيث يتبنى المعرض تنمية الأسرة والطفل، ونشر الوعي الأسري في المجتمع.

 وأشار إلى أن جمعية البر بالمنطقة الشرقية، هي أولى جمعيات الشرقية، التي بادرت بتنفيذ رؤية الوزارة في التحول من الرعوية للتنموية، من خلال فعاليات وبرامج الخطة الإستراتيجية للجمعية.

 

ونقلا عن وكالة الأنباء السعودية، قال أمين عام جمعية البر بالمنطقة الشرقية سمير العفيصان: "إن الأسرة متى ما ساعدناها على تحقيق التماسك والترابط بين أفرادها، سيساعد ذلك على تنميتها اجتماعيًا واقتصاديًا ونفسيًا، مما يحولها من الفقر والجهل، الناتج عن المشكلات الأسرية والتفكك الأسري إلى حياة كريمة، وهو ما يهدف إليه المركز والمعرض من الإصلاح بين الزوجين، وحل قضايا الطلاق والنزاع الأسري، وتقديم الاستشارات النفسية والتربوية للأسرة".

 
الإسم 
البريد الالكتروني (لن يتم نشره )  
الدولة 
 
لا توجد تعليقات
مواضيع ذات صلة
لا توجد مواضيع ذات صلة
مفتي القدس: وعد ترامب المشئوم وهو قرار من لا يملك لمن لا يستحق
قال مفتي القدس والديار الفلسطينية الشيخ محمد حسين اليوم، الأحد ، في حديث لتليفزيون فلسطين عبر البث الموحد والمشترك مع عدد من الفضائيات العربية اليوم: "إن القدس عاصمة فلسطين الأبدية وعدنا الله إياها في كتابه الكريم بقرار لا يقبل النقد ولا التغيير من أحد، فهي الحقيقة الربانية والقضية الإلهية ، والمسجد الأقصى المبارك آية في كتاب الله الكريم وسورة يقرأها كل مسلم في كل صلاة".
الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء تدعو إلى الحرص على أداء صلاة الاستسقاء
دعت الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء إلى الاقتداء بسنة النبي - صلى الله عليه وسلم - بالحرص على أداء صلاة الاستسقاء يوم غدٍ، إثر دعوة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - أيده الله - إلى إقامتها في عموم البلاد.
البنك الإسلامي للتنمية يعلن عن وظائف إدارية شاغرة لحملة البكالوريوس
أعلن البنك الإسلامي للتنمية عبر بوابة التوظيف في موقعه الإلكتروني عن توفر وظائف إدارية شاغرة لحملة مؤهلات البكالوريوس والماجستير في عدة تخصصات، وذلك للعمل بمقر البنك في محافظة جدة.
شيخ الأزهر: كل دعاوى الصهاينة في أحقيتهم للقدس باطلة
فند الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، دعاوى الصهاينة بأحقيتهم في المدينة المقدسة، قائلاً إن التاريخ يكذب هذه المزاعم التي يذيعها اليهود في إعلامهم وأدبياتهم.
البنك الإسلامي للتنمية يعلن عن وظائف إدارية شاغرة لحملة البكالوريوس
أعلن البنك الإسلامي للتنمية عبر بوابة التوظيف في موقعه الإلكتروني عن توفر وظائف إدارية شاغرة لحملة مؤهلات البكالوريوس والماجستير في عدة تخصصات، وذلك للعمل بمقر البنك في محافظة جدة.
منع التصوير في الحرمين الشريفين
ذكرت صحيفة “عكاظ” أن الجهات المعنية منعت التصوير في الحرمين الشريفين تعظيما لشعائر الله، واحتراما لمشاعر الحجاج والمعتمرين والزوار.
12345678910...
لا توجد ملفات مرفقة
الموضوعات المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة رسالة الإسلام 1432هـ - 2011م