الدمام: مركز التنمية الأسرية يختتم فعاليات معرض "نحو أسرة واعية"
|
الملتقى الفقهي - صحف
أضيف فى 1438/06/21 الموافق 2017/03/20 - 09:24 ص

 اختتم مركز التنمية الأسرية التابع لجمعية البر بالمنطقة الشرقية أول أمس معرض: "نحو أسرة واعية"، بـحضور 7507 مستفيدين، من أركان المعرض الـ 10 التي استهدفت جميعها الأسرة والطفل، واستمرت على مدار أربعة أيام متتالية بمجمع العثيم مول بالدمام.

 وأكد مدير مركز التنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية، نايف السفياني، خلال زيارته للمعرض: أن المعرض يدعم توجه وزارة العمل في التحول من الرعوية إلى التنموية، حيث يتبنى المعرض تنمية الأسرة والطفل، ونشر الوعي الأسري في المجتمع.

 وأشار إلى أن جمعية البر بالمنطقة الشرقية، هي أولى جمعيات الشرقية، التي بادرت بتنفيذ رؤية الوزارة في التحول من الرعوية للتنموية، من خلال فعاليات وبرامج الخطة الإستراتيجية للجمعية.

 

ونقلا عن وكالة الأنباء السعودية، قال أمين عام جمعية البر بالمنطقة الشرقية سمير العفيصان: "إن الأسرة متى ما ساعدناها على تحقيق التماسك والترابط بين أفرادها، سيساعد ذلك على تنميتها اجتماعيًا واقتصاديًا ونفسيًا، مما يحولها من الفقر والجهل، الناتج عن المشكلات الأسرية والتفكك الأسري إلى حياة كريمة، وهو ما يهدف إليه المركز والمعرض من الإصلاح بين الزوجين، وحل قضايا الطلاق والنزاع الأسري، وتقديم الاستشارات النفسية والتربوية للأسرة".

 
الإسم 
البريد الالكتروني (لن يتم نشره )  
الدولة 
 
لا توجد تعليقات
مواضيع ذات صلة
لا توجد مواضيع ذات صلة
داعيات يناقشن "حكمة المرأة الداعية في تحقيق الأمن الأسري"
احتضنت جامعة طيبة ندوة "حكمة المرأة الداعية في تحقيق الأمن الأسري" التي نظمها كرسي سماحة الشيخ عبد العزيز بن باز لدراسات الحكمة في الدعوة بالجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة، وسط حضور نسائيّ كثيف، وذلك ضمن فعاليات المدينة عاصمة السياحة الإسلامية.
الجمعة غرة شعبان في السعودية
الجمعة هو غرة شهر شعبان للعام 1438.
الشيخ آل طالب إمام وخطيب المسجد الحرام ينال الدكتوراه في الفقه المقارن
ناقشه المفتي العام ورئيس الهيئات ومدير جامعة الإمام..
الجمعة غرة شعبان في السعودية
الجمعة هو غرة شهر شعبان للعام 1438.
الشيخ آل طالب إمام وخطيب المسجد الحرام ينال الدكتوراه في الفقه المقارن
ناقشه المفتي العام ورئيس الهيئات ومدير جامعة الإمام..
بالفيديو‬.."مواطن تركي" يُحدّث داعية سعودياً عن حال المسلمين ويبكي ألماً
لم يتمالك شخص مسلم من الجنسية التركية نفسه، وهو يشاهد داعية سعودياً يركب إلى جواره، فانهالت دموعه على حال المسلمين في سوريا وليبيا والعراق وبقية الدول.
12345678910...
لا توجد ملفات مرفقة
الموضوعات المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة رسالة الإسلام 1432هـ - 2011م