"أهل الحديث" بباكستان تمنح مفتي المملكة جائزتها السنوية لخدمة الإسلام
|
الملتقى الفقهي - صحف
أضيف فى 1438/04/13 الموافق 2017/01/11 - 08:40 ص

 

منحت جمعية أهل الحديث المركزية في باكستان جائزتها السنوية لخدمة الإسلام لعام 1438هـ/2017م للمفتي العام رئيس هيئة كبار العلماء بالمملكة العربية السعودية الشيخ عبد العزيز بن عبد الله آل الشيخ.

وقد جاء في بيانٍ صحفي وزعته الجمعية أن قرارها منح مفتي عام المملكة تلك الجائزة يأتي اعترافاً من الجمعية بأن سماحته يعدُ من أبرز الشخصيات في العالم الإسلامي في الدفاع عن عقيدة أهل السنة والجماعة، ومنهج الوسطية والاعتدال وخدماته لوحدة الأمة الإسلامية.

قدم هذه الجائزة خلال لقاء رئيس جمعية أهل الحديث المركزية في باكستان، الشيخ البروفيسور ساجد مير والوفد المرافق له مع مفتي المملكة في مكتبه.

وقال إن سماحته يعد من أبرز الشخصيات المؤثرة في العالم الإسلامي ودفاعه عن عقيدة التوحيد والسنة وإسهاماته الفعالة في إبراز الوجه المشرق للإسلام، وخدماته الجليلة للإسلام والمسلمين، فقررت الجمعية بذلك منح جائزة خدمة الإسلام لهذا العام لسماحة المفتي العام.

وجرى خلال لقائه هذا مناقشات قضايا الأمة الإسلامية بالتركيز على البحث عن سبل مكافحة الفتن الطائفية والإرهاب، حيث قال مفتى المملكة بأنه يمكن التصدي للفتن الطائفية والإرهاب باتباع الكتاب والسنة. 
 
الإسم 
البريد الالكتروني (لن يتم نشره )  
الدولة 
 
لا توجد تعليقات
مواضيع ذات صلة
لا توجد مواضيع ذات صلة
الجمعة غرة شعبان في السعودية
الجمعة هو غرة شهر شعبان للعام 1438.
الشيخ آل طالب إمام وخطيب المسجد الحرام ينال الدكتوراه في الفقه المقارن
ناقشه المفتي العام ورئيس الهيئات ومدير جامعة الإمام..
إشهار 481 شخصًا إسلامهم في بوروندي
في إطار جهودها المتواصلة في التعريف بالإسلام وسماحته، أسفرت جهود جمعية "التعليم والتنمية" الدعوية بمدينة "موينجا" البوروندية عن إشهار حوالي 481 شخصًا إسلامهم وذلك في أعقاب رعايتها لقافلتين إغاثيتين بالمحافظة.
الجمعة غرة شعبان في السعودية
الجمعة هو غرة شهر شعبان للعام 1438.
الشيخ آل طالب إمام وخطيب المسجد الحرام ينال الدكتوراه في الفقه المقارن
ناقشه المفتي العام ورئيس الهيئات ومدير جامعة الإمام..
بالفيديو‬.."مواطن تركي" يُحدّث داعية سعودياً عن حال المسلمين ويبكي ألماً
لم يتمالك شخص مسلم من الجنسية التركية نفسه، وهو يشاهد داعية سعودياً يركب إلى جواره، فانهالت دموعه على حال المسلمين في سوريا وليبيا والعراق وبقية الدول.
12345678910...
لا توجد ملفات مرفقة
الموضوعات المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة رسالة الإسلام 1432هـ - 2011م